ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفعَ شكره لخادم الحرمين... الأمير تركي بن سلطان:
قرار مجلس الوزراء نقطة تحوُّل في تاريخ الإذاعة والتلفزيون وواس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

رفعَ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء القاضي بتحويل كلٍ من الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية إلى هيئتين عامتين.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: باسم الأسرة الإعلامية أرفع شكري وتقديري لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على موافقته الكريمة على نظام هيئتي الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية وحرصه على التطوير لهذه المرافق الإعلامية المهمة التي تُعد صوت المملكة مسموعاً ومرئياً ومقروءاً.

وأضاف إن هذا القرار يُعد نقطة تحوُّل في تاريخ الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية ويُسجل في منظومة التحديث والتطوير التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله - ومواكبة لتطورات العصر الإعلامية والتثقيفية ووسائلهما المتعددة الحديثة.

وأكد سمو نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية أن العاملين في هذه المرافق سوف يبذلون جهدهم لتحقيق طموحات الدولة من خلال الموضوعية ومصداقية الكلمة وخدمة رسالة المملكة محلياً وعربياً ودولياً وفق السياسة الإعلامية لهذه البلاد المباركة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة