ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

مشاجرة تنتهي بمقتل شاب بطلق ناري في (شيحية) حائل

رجوع

 

حائل - سعود الرفاع:

لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه فجر يوم أمس الثلاثاء إثر إصابته بطلق ناري في «البطن» في قرية الشيحية التابعة لمحافظة بقعاء شمالي حائل، واستقبل مستشفى بقعاء العام المجني عليه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى متأثراً بإصابته.

وباشرت الجهات الأمنية الموقع وتم القبض على الجاني وهو شاب يبلغ من العمر 21 عاماً وفتحت تحقيقاً في الحادث، وكانت المشاجرة قد حدثت بين شابين أحدهما من قرية الشيحية والآخر من قرية جبلة انتهت بمقتل الأخير بطلق ناري من سلاح من نوع رشاش.

وفي بيان للناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل قال: «إنه في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً من يوم الثلاثاء 8-7-1433هـ حدث إطلاق نار بواسطة سلاح رشاش على مواطن يبلغ من العمر 24 سنة من قبل مواطن آخر يبلغ من العمر 21 سنة في إحدى القرى شمال شرق حائل بمسافة 120كم تقريباً عندما كان بسيارته وتم إسعافه من قبل أشخاص لمستشفى بقعاء وبتوفيق من الله تم القبض على الجاني واعترف بإطلاق النار على المجني عليه كما تم العثور على السلاح المستخدم بالحادث. جرى إيقاف الجاني والتحفظ على السلاح، وفي حوالي الساعة الرابعة صباحاً توفي المجني عليه متأثراً بإصابته هذا ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة ملابسات الحادثة».

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة