ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

سامسونج تحتفل بتلفزيونها الذكي الجديد في برج المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرضت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، تلفزيونها الذكي الجديد لعام 2012م ببرج المملكة في الرياض وسط حضور إعلامي وجماهيري كثيف، بعد التفاعل الكبير الذي حظي به عند حفل تدشينه بمركز رد سي مول بجدة.

وتم إجراء تجارب فريدة من نوعها على تلفزيون المستقبل الذي يعد قفزة نوعية في عالم الترفيه المنزلي، وقد تفاعل الجمهور مع التجارب المذهلة التي حولت الحلم إلى حقيقة وواقع عبر الابتكارات الجديدة التي يحويها هذا الجهاز.

وأعرب السيد عاصم القحطاني، مدير السمعيات والبصريات في سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية عن تقديره للولاء الكبير الذي يكنه المستهلك السعودي للابتكارات الجديدة من سامسونج، وأوضح أن تدشين التلفزيون بالرياض جاء ليؤكد اهتمام سامسونج بالمستهلك السعودي في العاصمة الرياض خاصة وفي مختلف المناطق وأن فعاليات التدشين ستتواصل نقلاً للتجارب غير العادية للتلفزيون الذكي وإيصاله إلى كل بيت باعتباره المستقبل الذي لا غنى عنه لكل أسرة تلبية لحاجات وطموحات المستهلكين كونه يختزل كافة الوسائل الترفيهية في جهاز واحد، حيث يضع المعرفة والترفيه بين يدي المستخدم.

وسوف يقوم تلفزيون سامسونج الذكي الجديد 2012م بالتعرّف عليك وعلى عائلتك والتفاعل معكم بطريقة لم تعتادوها. فبدون الضغط على أي زر، يمكنك أيضاً التحكم بالتلفزيون بالصوت وذلك بإعطاء أوامر صوتية، أيضاً فإن التلفزيون يستجيب لحركة اليد مما يمكن المستخدم التحكم في التلفزيون بالحركة مما يوفر على العائلة طريقة سهلة ومريحة للتحكم بالتلفزيون.

ونوَّه القحطاني بالتفاعل الكبير الذي حظي به الجهاز فور إطلاقه بجدة من قبل الجمهور العريض وكذلك العاصمة الرياض لافتاً إلى أن المستهلك السعودي يظل في مقدمة اهتمام سامسونج التي تحرص دوماً على تلبية احتياجاته من خلال ابتكاراتها المتجددة. وأضاف: «الجهاز الجديد يستطيع تحقيق رغبات مستخدميه بكل سهولة ويسر عبر مجموعة واسعة من المميزات الجديدة تحت ثلاثة محاور رئيسة اعتمدتها تلفزيونات سامسونج الذكية وهي التفاعل الذكي، المحتوى الذكي والتطور الذكي بالإضافة إلى الخدمات الاستثنائية التي ترتقي بمستوى الابتكار التكنولوجي في مجال الترفيه المنزلي».

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة