ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

ضمن فعاليات الاحتفال بمئوية حرس الحدود
سماحة مفتي المملكة يقدم محاضرة عن فضل حراسة الحدود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستضيف حرس الحدود سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة كمتحدث رئيسي في المؤتمر الدولي لأمن الحدود، وسيلقي سماحته كلمة بعنوان: «فضل حراسة الحدود والثغور» ضمن فعاليات الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس حرس الحدود، وذلك يوم الاثنين الموافق 14-7-1433هـ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة التاسعة وعشر دقائق.

وسيقام احتفال حرس الحدود خلال الفترة من 12-17-7-1433هـ الموافق 2-7-6-2012م بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة الرياض.

وتتنوع فعاليات الاحتفال ما بين إقامة مؤتمر دولي لأمن الحدود يشارك فيه عدد من الخبراء والأكاديميين والمختصين من مختلف دول العالم ببحوث وأوراق علمية، واختير منها ست وثلاثون ورقة شملت جميع محاور المؤتمر وسيتم تقديمها في جلساته على مدى ثلاثة أيام.

وهناك أيضاً معرض أمني لحرس الحدود يتكون من ثلاث مراحل رئيسية تحكي التطور التاريخي لحرس الحدود، بالإضافة إلى معرض دولي آخر يشارك فيه شركات عالمية ومحلية متخصصة في الأنظمة والتقنيات الأمنية والعسكرية وخاصة فيما يتعلق بأمن الحدود. كما يشهد الاحتفال فعاليات ثقافية مصاحبة للاحتفال تشمل فعاليات توعوية وترفيهية للمرأة والطفل وأمسيات شعرية وفعاليات أخرى متنوعة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة