ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 30/05/2012/2012 Issue 14489  14489 الاربعاء 09 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد احترامه للأندية السعودية
عمرو زكي: لن أترك الزمالك إلا للاحتراف في أوروبا

رجوع

 

القاهرة - طارق محيي:

أكد اللاعب المصري الدولي عمرو زكي، مهاجم فريق نادي الزمالك، أنه لن يرحل عن صفوف فريقه إلا في حالة واحدة وهي تلقيه عرضاً جدياً من أحد الأندية الأوروبية التي تلعب في دوريات كبيرة مثل إنجلترا أو إيطاليا أو إسبانيا ليكون العرض مناسباً لاسم وتاريخ نادي الزمالك.

وأوضح زكي في تصريحات للصحفيين أنه بالفعل تلقي العديد من العروض من الأندية السعودية التي يكن لها كل تقدير واحترام، كما أنه يعرف جيداً أن الدوري السعودي من أقوى الدوريات العربية في ظل وجود منافسة قوية بين أكثر من نادي على الفوز بالألقاب إضافة إلى أنه يتمتع بوجود لاعبين على مستوى عال سواء السعوديون أو المحترفون، مشيراً إلى أنه لا يفكر مطلقا في الرحيل عن نادي الزمالك إلا عند تلقيه عرضا أوروبيا مميزا. وأضاف زكي أن تركيزه حالياً منصب مع فريق الزمالك من أجل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا وإهدائه إلى الجماهير البيضاء الوفية، لافتاً إلى أن الفوز بأبطال أفريقيا يحتاج تكاتف كل لاعبي الفريق وتعاونهم مع الجهاز الفني بقيادة المعلم حسن شحاتة من أجل تخطي جميع العقبات التي ستواجه الفريق في طريق التتويج باللقب القاري.

يذكر أن بعض وسائل الإعلام ذكرت أنباء عقب خوض الزمالك مباراة ودية أمام فريق النهضة السعودي في مهرجان اعتزال ناصر المنصور عن إمكانية انتقال عمرو زكي إلى أحد الأندية السعودية الموسم المقبل.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة