ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 31/05/2012/2012 Issue 14490 14490 الخميس 10 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

آل الشيخ يحتفي بمجموعة من جراحي القلب السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الفرنسية الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ حفل استقبال في دار سكن السفير في باريس على شرف مجموعة من كبار جراحي القلب في المملكة والذين تواجدوا في باريس بهدف المشاركة في المؤتمر العالمي الأوروبي لأمراض القلب 15-18 مايو 2012 والذي يُقام بشكل سنوي في باريس.. وقد رحب السفير بالوفد شاكراً لهم قبول الدعوة خصوصاً أنهم مشغولون بأعمال المؤتمر، مضيفاً بأنه يشعر بالفخر لتواجد هذه الكوكبة من جراحي القلب السعوديين ليس فقط للمشاركة في المؤتمر، بل لتقديم أوراق علمية في المؤتمر ومنها ما أثار اهتمام المشاركين في المؤتمر.. وقد أشاد السفير بالمستوى الذي وصل له الطبيب السعودي، والذي وفرت له الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده كافة فرص النجاح.. كما أشاد السفير بالتطور الذي تشهده البنية التحتية الصحية في المملكة والتي تُعد الأفضل في المنطقة، وخصوصاً مراكز أمراض القلب.

من طرفهم عبّر الجراحون عن شكرهم للسفير على اهتمامه وحرصه على الاحتفاء بهم وتسهيل كافة إجراءات إقامتهم وسفرهم والمتابعة المستمرة.

حضر الحفل الدكتور مهيب العبد الله استشاري أول قلب بمركز الأمير سلطان للقلب، والدكتور سعد القصب، استشاري أول قلب بمركز الأمير سلطان للقلب، والدكتور مؤيد الزئبق، رئيس مركز القلب بمستشفى الحرس الوطني، والدكتور حسين العمري، رئيس الإدارة الطبية بمركز الأمير سلطان للقلب والدكتور محمد العتيبي، رئيس قسم القسطرة بمركز الأمير سلطان للقلب، والدكتور محمد بالغيث، رئيس قسم القلب بمستشفى الحرس الوطني والدكتور سعيد الأحمري، استشاري أمراض القلب بمركز الأمير سلطان للقلب، والدكتور خالد عثمان، استشاري قلب، مركز الأمير سلطان للقلب والدكتور عبد الله بن عامر آل خشيل، استشاري قلب وقسطرة، مركز الأمير سلطان للقلب، والدكتور محمد بن عبد الرحمن آل الشيخ، أخصائي أشعة.. كما حضر الحفل نائب رئيس البعثة الدكتور علي بن محمد القرني وعدد من كبار موظفي السفارة، ومدعوون آخرون.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة