ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 31/05/2012/2012 Issue 14490 14490 الخميس 10 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناقش حلول مشاريع الصرف الصحي
أمير منطقة حائل بحث مع وزير المياه مرحلة مابعد إنجاز المشروع الشامل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

بحث صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، أمير منطقة حائل مساء الاثنين الماضي ، بقصر أجاء وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد، نائب أمير المنطقة مستقبل مشاريع المياه والصرف الصحي ومشاريع الكهرباء ، مع معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين، الذي يزور المنطقة .

وأكد سمو أمير منطقة حائل ، أن إنجاز المرحلة الأولى من مياه حائل الشامل يعتبر نقطة تحول تاريخية تسجل بمداد من ذهب لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ، معربا عن شكره لمعالي وزير المياه والكهرباء وزملائه على جهودهم. ثم ناقش مع معاليه المراحل التالية من المشروع مركزا سموه على أهمية مضاعفة الجهود وتحقيق إنجاز متكامل يشمل كل جزء غالٍ من المنطقة ، ويخدم أهالي حائل جميعا . ثم ناقش سموه وعدد من المواطنين مع معالي الوزير جانب من مشاريع الصرف الصحي وبحثوا في أسباب تأخرها.

وقد أوضح معاليه بأن مشاريع الصرف الصحي كغيرها من مشاريع الوزارة تحضى بكل الاهتمام ، مبينا أن مشكلة المقاولين هي مشكلة كل القطاعات ووعد بإيجاد حلول شاملة وقريبة يلمس أثرها المواطن في المنطقة .

حضر اللقاء وكيل الإمارة الدكتور سعد البقمي ، ومدير إدارة المياه بالمنطقة المهندس سامي العامر ، وعدد من المسئولين والأهالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة