ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 31/05/2012/2012 Issue 14490 14490 الخميس 10 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو أمير منطقة المدينة المنورة:
زيارة الأمير سلمان محل فخر واعتزاز وتقدير أبناء المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - الجزيرة - واس:

عبّر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة باسمه ونيابة عن كافة أبناء طيبة الطيبة من مسؤولين مدنيين وعسكريين وكافة المواطنين عن سعادته بالزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع للمدينة المنورة.

وأشار سموه إلى أن هذه الزيارة الميمونة لسلمان الوفاء والعطاء محل فخر واعتزاز وتقدير أبناء المنطقة جميعاً, منوهاً بأهمية مثل هذه الزيارة من رجل يمثل منزلة عالية في نفوس الجميع. وأضاف سمو أمير منطقة المدينة المنورة: إن الأمير سلمان بن عبدالعزيز رجل دولة من طراز فريد وشخصية فذة تتمتع بروح قيادية تعززها خلفية إدارية وسعة اطلاع وحكمة أهلته لأن يمثل وطنه بصورة نموذجية في مختلف المحافل والمناسبات العربية والإسلامية والدولية, لافتاً سموه إلى أن سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز هو أحد خريجي المدرسة العملية لوالده الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.

ومضى سموه إلى القول: لا شك أن زيارة سموه لمنطقة المدينة المنورة ولقائه بأبنائه منسوبي القوات المسلحة إنما يأتي ضمن التواصل الدائم, في ضوء ما يوليه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو سيدي ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من اهتمام بالغ ورعاية لكافة قطاعات الدولة بما فيها القطاعات العسكرية.. معرباً عن اعتزازه الجم بما وصلت إليه القوات المسلحة السعودية من تطور وتقدم وما توفر لها من إمكانات لتكون من أفضل القوات المسلحة المتقدمة في العالم تدريباً وتسليحاً وكفاءة قتالية عالية.

وأبان سمو أمير المنطقة أن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بصفته رئيساً لمركز بحوث ودراسات المدينة المنورة سيترأس اجتماع مجلس المركز للاطلاع على ما تم إنجازه, والتوجيه بشأن الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال لما فيه مصلحة منطقة المدينة المنورة.

وختم سموه تصريحه قائلاً: إن هذه الزيارة تؤكد التلاحم والترابط بين قيادتنا الحكيمة وشعبها الوفي, سائلاً الله تعالى العون والتوفيق لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع لمواصلة مسيرة الخير والبناء التي بدأها الفقيد الغالي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- وتعزيز مكانة وقدرات قواتنا المسلحة بكافة قطاعاتها, مجدداً الترحيب البالغ بسمو وزير الدفاع بين أخوانه وأبنائه في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة