ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 31/05/2012/2012 Issue 14490 14490 الخميس 10 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

الملحقية الثقافية السعودية في كوريا تحتفل بالذكرى السابعة للبيعة

رجوع

 

سيول - واس:

أعرب الملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا الدكتور تركي بن فهد العيار عن سروره البالغ وفرحته الكبيرة بالذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملكاً على البلاد، مشيراً إلى أنها مناسبة خالدة وعزيزة على قلوب الجميع.

جاء ذلك في اللقاء الدوري الخامس عشر مع مبتعثي كوريا الجنوبية الذي أقيم يوم الأحد الماضي في مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين في سيول.

وحضر اللقاء عدد كبير من المبتعثين السعوديين من مختلف الجامعات الكورية داخل سيئول وخارجها، ومنسوبو الملحقية الثقافية وسفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الذين أعربوا جميعاً عن مشاعرهم الوطنية الصادقة في هذه المناسبة الغالية التي تجسد بوضوح الوفاء وقوة التلاحم بين المواطنين والقيادة الرشيدة.

وأشار الملحق الثقافي الدكتور تركي العيار في كلمته بهذه المناسبة إلى الإنجازات العظيمة التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين والمكرمات الملكية السامية، التي لا يمكن حصرها وتحديداً في مجال التعليم العالي، حيث ازداد عدد الجامعات السعودية من 8 جامعات إلى 32 جامعة حكومية وأهلية، كما تم فتح باب الابتعاث لآلاف الشباب والشابات من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، حيث استفاد من هذا البرنامج ما يقارب 135 ألف طالب وطالبة في الدراسات الجامعية والعليا يدرسون في أفضل وأعرق جامعات العالم في أكثر من 33 دولة.

ورفع الملحق الثقافي والطلاب المبتعثون في كوريا أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، سائلين المولى القدير أن يحفظهما ويمد في عمريهما ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يحفظ الوطن من كل مكروه، وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة