ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 31/05/2012/2012 Issue 14490 14490 الخميس 10 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جمعية الطائي العمومية.. تجديد ثقة ونقاشات ساخنة..!
العجلان أعلنها بشجاعة : فشلت في المجلس التنفيذي ..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجارالله وماجد اللويش:

صادق أعضاء الجمعية العمومية العادية لنادي الطائي على التقارير المالية والإدارية التي قدمها مجلس إدارة النادي مساء أمس الأول على طاولة الاجتماع الذي ترأسه الشيخ علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء شرف النادي وحضور أعضاء الجمعية ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل الأستاذ إبراهيم الحماد ومندوب المكتب الأستاذ حمود العلي..

كما تمت المصادقة على انضمام ثلاثة أعضاء جدد لمجلس إدارة النادي وهم عبدالله القباع و عادل الجنيدي و بندر الحميدي بالإضافة إلى مناقشة إدارة النادي عن مجمل العمل الذي قامت به خلال الموسم المنصرم..

هذا وتحدث رئيس نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع عن أهمية تكاتف وتعاون جميع الطائيين في المرحلة القادمة التي يدخل خلالها النادي منعطفا مهما, وأبدى الباتع ترحيبه الكبير بتطبيق مبدأ الشفافية خلال المناقشات من أجل الخروج بتصورات إيجابية وأن مجلس إدارته يرحب بالنقد الهادف الذي يوضح السلبيات لتلافيها..

وقدم رئيس الطائي تقديره وشكره العميق وكافة الطائيين للشيخ علي الجميعة على تواصل مواقفه المضيئة الداعمة ووقفاته المشهودة التي لا تتوقف أبدا , وعدد الباتع جانب من مواقف الجميعة هذا الموسم مع إدارة النادي وتفاعل الحضور مع كلمات الباتع حيث وقفوا لتحية الجميعة..

وبعد ذلك تحدث رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي الجميعة عن هذا الاجتماع مثمنا للحضور تفاعلهم وتواصلهم مع ناديهم , كما أبدى إعجابه بالعمل الذي تم إنجازه ودقة الحسابات الختامية ووضوحها ..

وتطرق الجميعة للأنشطة الثقافية والاجتماعية التي نفذها النادي خلال الموسم المنصرم ومؤكدا أن مايحدث بالنادي هو شبيه بمجمع لكليات مختلفة التخصصات تخدم كافة شرائح المجتمع..

وطالب الجميع بالتفاؤل وإلا تؤثر بهم مسألة عدم صعود الفريق الأول سلبا , بل يجب العودة مجددا أكثر نشاطا لتحقيق نجاحات أخرى في المستقبل, كما قدر وثمن مقام به أعضاء الجمعية العمومية تجاهه وأن هذا الموقف بث فيه حماسا كبيرا وتجديد نشاطه أكثر..وتخلل الاجتماع طرح عدد من المقترحات المهمة التي أحيلت إلى الاجتماع المزمع عقده في التاسع عشر من هذا الشهر لأعضاء شرف النادي, كما شهد مداخلات ساخنة بدأها عضو شرف النادي الأستاذ خالد العجلان الذي تحدث عن عدد من الأخطاء التي حدثت وساهمت في فقدان الفريق الأول لفرصة الصعود لدوري زين رغم أنه كان قريبا من تحقيق ذلك , مبينا أن الطائي طال بقاؤه في دوري الدرجة الأولى مما أصاب جماهيره ومحبيه بحسرة كبرى وقدم اقتراحا بتشكيل لجنة فنية من لاعبي النادي السابقين المشهود لهم بالخبرة والنظرة الفنية الصحيحة أمثال ناصر الحماد و زبن الصادر وغيرهما ورئيس النادي وأعضاء من مجلس الإدارة تكون مهمتها إعطاء رأي فني واضح في مسالة تحديد هوية مدرب الفريق الذي سيتم التعاقد معه واللاعبين الذي سيتم جلبهم خلال المرحلة القادمة وخطة إعداد الفريق وبعد أخذ ورد حول هذا المقترح لم يتم التوصل لقرار حيال الأخذ به أو رفضه ..! وحول الدور الضعيف للمجلس التنفيذي قال العجلان إنه يجب مناقشة هذا الأمر وإعادة تشكيله مجددا وتفعيل الأدوار المناطة به وقال العجلان بشجاعة : نعم فشلت كأحد أعضاء هذا المجلس ولم أستطع تقديم مايفيد.. وبعد نقاشات عدة حول هذا الموضوع تم الإقرار بحل هذا المجلس وإعادة تشكيله لاحقا , على أن يتم تقديم خطة متكاملة خلال الاجتماع القادم لأعضاء الشرف..

وأعقب ذلك مداخلة لعضو شرف النادي الأستاذ محمد السعيد الذي تحدث عن قطاع الفئات السنية والإهمال الكبير الذي تعرض له هذا القطاع رغم أهميته في مسيرة النادي وطالب بتخصيص ميزانية لفرق الشباب والناشئين والبراعم والاهتمام أكثر بخريجي هذه الفرق على اعتبار أنها مستقبل النادي بعد أن أثبتت عمليات الاستقطابات للاعبين من خارج النادي فشلها الذريع بشكل كبير, وأن من أخطاء الإدارة هو التركيز على الفريق الأول فقط من قبل أعضاء مجلس الإدارة دون توزيع للمهام والأدوار..!

وتداخل عضو شرف النادي الأستاذ ناصر الحماد وتحدث عن أهمية الأخذ بالآراء الفنية والمقترحات المهمة من قبل مجلس الإدارة وعدم تهميش تلك الآراء لأنها بالنهاية تصب في مصلحة النادي.. وأبدى الحماد استعداده التام للتعاون مع إدارة النادي وتقديم المشورة سواء عن طريق اللجنة الفنية المقترح تشكيلها أو بشكل فردي خاصة وأن الأخطاء التي وقعت كان من الممكن تلافيها بسهولة..

وبعد ذلك قدم عضو شرف النادي الأستاذ عبدالله العجلان رؤيته عن العمل الذي تم إنجازه خلال الموسم الماضي وأهمية تقنين الاستقطابات للاعبين والاهتمام بشكل أكبر بمخرجات قطاعي الشباب والناشئين خاصة وأن تلك الفرق قد لعبت وتلعب سنوات ضمن أندية الصفوة الممتازة ولكن في السنوات الأخيرة أصبح دورها ضعيفا في تقديم المواهب..

هذا وبعد نهاية الاجتماع قام الشيخ علي الجميعة بالحديث مع إداري الناشئين فهد النماصي – الذي كان قد قدم استقالته في وقت سابق- واستطاع ثنيه عن قراره والاستمرار في خدمة النادي وهو الموقف الذي وجد ترحيبا وتقديرا من الحضور..

ولاحقا عقدت إدارة نادي الطائي برئاسة الأستاذ خالد الباتع اجتماعها الأول بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ إبراهيم الحماد، ، حيث تمّ إعادة توزيع المناصب الإدارية داخل المجلس بالتصويت، والتي جاءت على النحو التالي:

خالد الباتع ( رئيساً )، وفهيد الغالب ( نائباً للرئيس ) وسعود الصواب ( أميناً عاما )، وسالم الطيار ( أميناً للصندوق )، وعضوية كلاً من أحمد المرعب، وعبدالرحمن اللحيدان، وصالح الفهد، وعادل الجنيدي، وعبدالله القباع، وبدر الحميدي.

ومن جانب آخر علمت الجزيرة من مصادرها أن إدارة النادي اقتربت كثيرا مع مدرب روماني سبق له وأن درب في منطقة الخليج ويحمل سجلا تدريبيا جيدا لقيادة الفريق الأول خلفا للتونسي الهادي الوالي..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة