ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 31/05/2012/2012 Issue 14490 14490 الخميس 10 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة حكام الرياض تُكرِّم المميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سعود راضي الرفاع:

كرَّم أعضاء اللجنة الفرعية والحكام بمنطقة الرياض، في فندق بست ويسترن في حفل الوفاء للحكام الذين تم اختيارهم من قِبل اللجنة الرئيسية من ضمن الحكام المتميزين لهذا الموسم, وهم: الحكم الدولي مرعي العواجي والحكم الدولي عبد العزيز الأسمري، في حضور كبير من بعض الحكام الدوليين السابقين والحكام الحاليين ولفيف من الإعلاميين.. كما قدَّم كل من عبد الرحمن الزيد، وعلي المطلق، ومعجب الدوسري، وأحمد فقيهي، الحكم عبد العزيز الفنيطل، علي الطريقي، الحكم عبد العزيز الهويمن، الحكم عبد الله الوهيبي هدايا تذكارية للحكمين بمناسبة اختيارهم من ضمن الحكام المميزين من قِبل لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم لهذا الموسم علماً أن اللجنة الرئيسية للحكام قد كرّمت الدولي مرعي العواجي والدولي المساعد عبد العزيز الأسمري في حفل توزيع الهدايا والذي أُقيم الأسبوع الماضي حيث قامت اللجنة بتكريم 3 حكام ساحة و3 حكام مساعدين.

وبعدها قدمت اللجنة الفرعية ممثلة في رئيسها المكلف الدولي مرعي العواجي هدايا تكريماً منها نيابة عن جميع الحكام والمقيمين بمنطقة الرياض لكل من عضو اللجنة الفرعية الأستاذ سعيد سويلم والحكم حمد الدوسري للعمل الكبير والمجهود المبذول خلال الموسم الحالي.

من جهته، قدَّم إبراهيم العمر نائب لجنة الحكام لشؤون الحكام شكره للجهات الإعلامية التي حضرت لتغطية الحفل الختامي لتكريم حكام الموسم المميزين.. مؤكداً أن هذه البادرة تُعتبر جيدة متمنياً أن تكون دافعاً للمنافسة الشريفة بين الحكام في المواسم المقبلة.. مؤكداً أن ما شاهده في الحفل من محبة وإخاء بين الحكام شيء يثلج الصدر, مضيفاً أن البادرة من حكام منطقة الرياض تعكس مدى الحب والترابط بين الحكام والقائمين على شؤون اللجنة الفرعية بمنطقة الرياض، وهذا يعكس واقعاً جيداً لتزايد الترابط بين الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة