ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير تعليم الزلفي يكرم المدارس المتميزة في النشاط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي - أحمد الدويش:

كرَّم مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي محمد الطريقي المدارس المتميزة في تنفيذ الأنشطة الطلابية عن العام الدراسي 1432/ 1433هـ.

وقد تضمَّن الحفل عرضاً مرئياً عن برنامج (فينا خير لبلد الخير)، الذي طبقته إدارة التعليم بالزلفي هذا العام في قطاعي البنين والبنات، وبلغ مجموع جوائزه (60.000) ريال. وقد جاءت النتيجة على النحو الآتي: المركز الأول: ابتدائية عمر بن الخطاب ومتوسطة الأمير سلطان والابتدائية الثامنة عشرة. المركز الثاني: ابتدائية سعد بن أبي وقاص والابتدائية السابعة عشرة. المركز الثالث: ابتدائية الملك عبدالله والابتدائية الأولى «تحفيظ». المركز الرابع: ابتدائية الأمير سلمان والابتدائية السادسة. المركز الخامس: ابتدائية الملك سعود.

وقد هنأ مدير إدارة التربية والتعليم المدارس الفائزة، كما قدم شكره للمسؤولين في الشركات الداعمة لهذا البرنامج التربوي، الذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي، وغرس قيم الإيجابية وحب الوطن في نفوس الطلاب والطالبات.

وفي ختام الحفل سلَّم الطريقي جوائز الطلاب المشاركين في الأولمبيادات العلمية والوطنية والمسابقات الثقافية، كما سلم الدروع التقديرية للمدارس المتميزة في مسابقات الأنشطة الطلابية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة