ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أفاق اسلامية

 

(13) صينيًا يدخلون في الإسلام عن طريق تعاوني سويدي الرياض

رجوع

 

الرياض - الجزيرة:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي السويدي بالرياض أن ثلاثة عشر صينيًا دخلوا في الإسلام من بين خمسين صينيًا ينتمون إلى عدة شركات يعملون في الرياض.

وأوضح مدير المكتب الشيخ عبدالرحمن بن عبد الله العجلان أن إسلام هؤلاء الصينيين جاء بعد حضورهم درسًا باللغة الصينية، وقد تم تلقينهم الشهادتين واحدًا تلو الآخر وذلك بعد شرح مبادئ الإسلام وتعاليمه ومحاسنه.

ووفقًا لفضيلته فإن المسلمين الجدد أرجعوا سبب اعتناقهم للإسلام إلى ما شاهدوه في هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية من تكافل اجتماعي والتعاون الذي يوليه المسلم لأخيه المسلم وأن المسلمين في الخارج عكسوا صورة طيبة عن أخلاقهم وتعاملهم على الرغم مما يرسمه الإعلام من صورة سيئة عنهم، مؤكدًا أن المكتب سيقوم بمتابعة المسلمين الجدد والتواصل معهم، ومساعدتهم والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم، وشرح تعاليم الإسلام لهم بشكل مفصل كما تم إهداؤهم مصاحف ومجموعة من الكتب والنشرات الإسلامية بلغتهم.

وختم مدير تعاوني السويدي تصريحه سائلاً الله تعالى أن يثبت المسلمين الجدد على هذا الدين الحق، دين الإسلام. وأن يحفظ هذه البلاد وولاة أمرها وأهلها من كل سوء ومكروه وأن يجعلها واحة أمن وإيمان وسلامة وإسلام للقريب والبعيد وأن يجزي ولاة أمرها خير الجزاء على دعمهم المتواصل لهذه المكاتب.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة