ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على مراحل إنشاء 25 جمعية واستقبل السيف والجميعة
أمير حائل يترأس اجتماع تأسيس الجمعيات التعاونية الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل، أمس بقصر سموه رئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل علي الجميعة ومنسقي 25 جمعية تعاونية جديدة في المنطقة.

كما ترأس اجتماعاً تعريفياً بهذه الجمعيات لخدمة المجتمع في المنطقة. وقد استمع سموه لكلمة من متبني إنشاء هذه الجمعيات علي الجميعة، الذي أكد أهمية الجمعيات التعاونية وقدرتها على خدمة مختلف فئات المجتمع. مشيراً إلى أن دولاً كثيرة سبقتنا لإقامة هذه الجمعيات، وآن الأوان لنبادر نحو تأسيس جمعيات تعود بالنفع على الجميع. ثم تحدَّث رئيس الغرفة خالد السيف، واستعرض مسميات ومجالات خدمات الجمعيات الجاري تأسيسها والخطوات التي تمت حتى الآن في كل جمعية.

إثر ذلك أعرب الأمير سعود بن عبدالمحسن عن شكره لعلي الجميعة ولرئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد السيف ولكل المنسقين والمؤسسين للجمعيات، مؤكداً سموه أهمية العمل التعاوني والحرص على التأسيس المتكامل والناجح من أجل أن تحقق الجمعيات كل أهدافها لخدمة المنطقة. موجهاً سموه بتقديم كل التسهيلات لقيام هذه الجمعيات، كما طالب سموه بخطة عمل ذات مراحل زمنية محددة، يتم خلالها العمل وفق عمل واضح، على أن يجتمع سموه بمنسقي عدد من الجمعيات ومناقشة ما تم من خطوات وما سيتم، ورسم منهجية عمل مناسبة لكل جمعية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة