ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

وسط حضور واسع من المهتمين
السليم العقارية تطلق مزادها على مخطط بساتين واستراحات العمارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة السليم العقارية مزادها العلني على مخطط بساتين واستراحات العمارية الذي شهد في يومه الأول حضوراً كبيراً من الشركات العقارية والاستثمارية ومن المهتمين في هذا المجال والراغبين في امتلاك أرض في هذه المنطقة الحيوية في العمارية.

وقال الشيخ عبد العزيز السليم: تُعتبر العمارية واحدة من المناطق النامية التي يُتوقَّع لها أن تشكِّل منطقة جذب للمستثمرين في ظل ما تشهده المملكة من نهضة تنموية شاملة وتطور عمراني واسع، وما تشهده العمارية من تنامٍ ملحوظ في النشاط الاستثماري والتجاري؛ ما يجعلها منطقة جذب واستثمار. ويأتي طرح هذا المخطط في هذه المنطقة الحيوية ليؤكد أهمية هذه المنطقة الاستراتيجية.

ويُعتبر مكتب عبدالعزيز وسليمان السليم للاستثمارات العقارية واحداً من الشركات العقارية الناشطة في سوق المملكة العقاري، ويهدف من خلال نشاطه إلى تنمية الاستثمارات العقارية؛ حيث يحمل سمات التوجُّه الجديد لتنمية وتطوير الاستثمارات العقارية.

وقد استطاع - بحمد الله - أن يقطع شوطاً كبيراً في مجال الاستثمار والتسويق العقاري. ويُعتبر هذا المخطط بعد اكتمال أعمال التطوير والتخطيط فرصة للراغبين في امتلاك أرض زراعية ذات مساحة ممتازة من 10000م2 - 12000م2.

وأضاف بأن مخطط بساتين واستراحات العمارية يقع في منطقة استراتيجية من العمارية، تتوافر فيه جميع الخدمات (كهرباء - ماء - أسفلت - إنارة). وقال: لقد تكفَّلت الشركة بتوفير كامل البنية التحتية لجميع القطع داخل المخطط بمواصفات عالية المستوى، كما حرصت الشركة عند شراء الأرض على أن تكون لها أبعاد استثمارية واقتصادية عدة؛ فموقع الأرض يُعَدّ من المواقع المميزة بمدينة العمارية؛ حيث يقع على أهم محاور الطرق الرئيسية.

وأضاف بأن المزاد الذي شهد حضوراً من المستثمرين والمطورين والعقاريين والمهتمين يُعتبر الحدث العقاري الأبرز في الوقت الراهن في العمارية؛ حيث يمتلك المخطط العديد من المقومات الاستثمارية والعقارية المتنوعة، خاصة في ظل انتعاش السوق.وشهد المزاد تنافساً كبيراً بين العقاريين للظفر بالقطع الزراعية، نظراً إلى تميز موقع المخطط، إضافة إلى أعمال البنية التحتية التي كانت عاملاً مشجعاً على الإقبال على الشراء. مشيراً إلى أن مساحات القطع بالمخطط تتراوح من 10000م2 فأكثر؛ ما يشجع على عملية الشراء، إضافة إلى الموقع المتميز الذي يتمتع بالخدمات كافة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة