ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعمر هنأ البلطان
رئيس الشباب يتصدر قائمة التصويت في استفتاء العربية نت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تصدر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان قائمة التصويت وحل بالمرتبة الأولى في الاستفتاء الذي أجراه موقع (العربية. نت) التابع لقناة العربية لاختيار أفضل رئيس نادٍ في السعودية خلال الموسم الحالي. ونال الرئيس الشبابي المركز الأول بنسبة 56% من أصوات المشاركين، متقدماً على رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، الذي احتل المركز الثاني برصيد 41% من الأصوات.

وتنافس ثمانية رؤساء على لقب أفضل رئيس نادٍ في السعودية خلال الموسم الحالي، ضمن الاستفتاء الموسع الذي أجراه موقع (العربية. نت) خلال شهر مايو 2012م..

يشار إلى أنه شارك نحو 808 ألف مصوت في الاستفتاء الكبير وضمت القائمة رؤساء أندية الشباب والأهلي والهلال والاتفاق والاتحاد والفتح والنصر والفيصلي، وهي الأندية التي حققت أفضل ترتيب في الموسم الحالي.

من جانبه عبّر الأستاذ خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب عن سعادته بمناسبة فوز رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان كأفضل رئيس نادي سعودي لهذا الموسم في استفتاء العربية نت، وقال: هذه النتيجة استحقها أبو الوليد وجاءت نتيجة طبيعية للدعم والتضحيات التي قدمها للنادي والارتقاء في التنظيم الإداري الذي نتج عنه تحقيق بطولة دوري زين وبطولة دوري الناشئين والعديد من البطولات هذا الموسم في جميع الألعاب بتضافر جهود الجميع، ونتقدم بالتهنئة العطرة لسمو الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان وأصحاب السمو والسعادة أعضاء الشرف والجماهير الشبابية بهذا الفوز والبطولات المتميزة في تاريخ النادي التي تعد مفخرة لكافة الشبابيين.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة