ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكر يوافق على التجديد موسماً آخر.. وفوزي مستمر
الاتحاديون ينتظرون وصول عيد خلال يومَيْن لمعرفة اللاعبين الأجانب والمحليين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

وصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق مع المدافع رضا تكر من أجل التجديد موسماً آخر بعد أن رأى مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا ضرورة التجديد مع اللاعب نظراً لحاجته الماسة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الدور البارز الذي قدَّمه اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة من الموسم المنصرم، خاصة على صعيد البطولة الآسيوية.

هذا، ومن المتوقع أن يتم تجديد العقد بشكل رسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى يصل المشرف العام على فريق الاتحاد عيد الجهني إلى جدة خلال اليومَيْن المقبلَيْن؛ وذلك من أجل إعلان التوقيع بشكل رسمي مع اللاعبين الأجانب الذين سيمثلون الفريق في الموسم المقبل. وقد تأكد بشكل كبير بقاء المحترف المغربي فوزي عبدالغني مع الفريق موسماً آخر؛ حيث تم الاتفاق بينه وبين عيد الجهني، فيما لا تزال المفاوضات قائمة مع المحترف المصري حسني عبدربه، الذي طالب بقيمة مالية كبيرة؛ حيث يتفاوض الاتحاديون من أجل تخفيض المبلغ مع فريقه الإسماعيلي المصري.

هذا، وكان مدرب الفريق راؤول كانيدا هو من أوصى بضرورة التجديد مع اللاعبين المصري حسني عبدربه والمغربي فوزي عبدالغني، ويتبقى إعلان أسماء اللاعبين الأجنبيَّيْن الآخرين، ومن المؤكد أن يكونا الإسباني فالدو والأسترالي إليكس، اللذين أكد عيد الجهني في وقت سابق أنه وصل معهما إلى اتفاق نهائي.

وعلى الصعيد ذاته سيعقد رئيس النادي اللواء محمد بن داخل برفقة المشرف العام عيد الجهني اجتماعاً خلال اليومَيْن المقبلَيْن من أجل فتح موضوع اللاعبين المحليين الذين سيتم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة