ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم 2014
منتخب مصر الأول يواجه موزامبيق من دون جمهور ويخشى مفاجآت البداية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم في التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت الرياض مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب موزامبيق في مستهل مشواره بمنافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهِّلة لبطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

وتُقام المباراة باستاد برج العرب بالإسكندرية تنفيذاً لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بنقل مباراتين للفراعنة خارج القاهرة بسبب أحداث مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا. ولن تحضر الجماهير المصرية لمساندة فريها في أولى مبارياته بالتصفيات بناء على تعليمات الأمن المصري بمنع حضور الجمهور لأي مباريات بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، وعدم تنفيذ الاشتراطات الأمنية التي طلبتها النيابة لتأمين المباريات عقب أحداث مذبحة استاد بورسعيد.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في بداية مشوار التصفيات من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة وثقة بالنفس تقود الفريق لاستكمال المشوار وتخطي الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية لعدم وجود جماهير تسانده، إضافة إلى توقف النشاط الكروي الذي يؤثر بالسلب في اللاعبين. ويأمل الفراعنة باقتناص الفوز وإحباط أية محاولات لإحداث مفاجآت من الفريق الضيف.

وأكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن الظروف الصعبة والقاسية التي يمر بها المنتخب المصري في الآونة الأخيرة بسبب توقف النشاط الكروي، وعدم خوض مباريات ودية أكثر قوة مع منتخبات كبرى في إفريقيا قبل الدخول في التصفيات، تزيد اللاعبين إصراراً على تحقيق الفوز أمام موزامبيق في افتتاح مشوار المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم 2014.

وحذَّر برادلي لاعبي المنتخب المصري من الاستهانة بموزامبيق على اعتبار أنها منافس ليس له تاريخ عريق بالقارة السمراء، وطالب الجميع بالتركيز وتحقيق الفوز لاستكمال المشوار نحو الوصول للمونديال.

وأضاف بأن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة وتحقيق الفوز الذي سيعطيهم دفعة معنوية عالية وثقة كبيرة بالنفس، خاصة أن الفوز سيمنح المنتخب تصدر المجموعة، ويعطيه انطلاقة قوية في البداية قبل مواجهة غينيا يوم 10 من الشهر الجاري في ثاني مواجهات التصفيات. وعبَّر الأمريكي برادلي عن أمانيه بتقديم المنتخب أداء متميزاً خلال المباراة في أول مباراة رسمية للفراعنة تحت قيادته. مشيراً إلى أن تحقيق نتيجة الفوز سيكون أهم من الأداء في كل الأحوال لطمأنة الجماهير بقدرات الفريق على استكمال المشوار.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة