ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مباراة ودية
نيمار يقود البرازيل للفوز على المنتخب الأمريكي برباعية

رجوع

 

لاندوفر (ماريلاند) - رويترز:

أحرز نيمار هدفاً وساهم في صنع هدفين ليقود البرازيل للفوز 4-1 على المنتخب الأمريكي لكرة القدم في مباراة ودية أمس الأول الأربعاء.

وفاز المنتخب الأمريكي بآخر خمس مباريات له واكتسح أسكتلندا 5-1 مطلع الأسبوع الحالي لكنه عاد إلى أرض الواقع أمام فريق برازيلي شاب يستعد لأولمبياد لندن هذا الصيف.

وافتتح نيمار التسجيل للبرازيل في الدقيقة 12 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد من أوجوتشي أونيو مدافع المنتخب الأمريكي.. وصنع نيمار (20 عاماً) الهدف الثاني من ركلة ركنية حوّلها المدافع تياجو سيلفا بضربة رأس في شباك تيم هاوارد حارس المنتخب الأمريكي.. وقلّص المنتخب الأمريكي الفارق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق هيركيوليس جوميز في أول مشاركة دولية له من البداية منذ كأس العالم 2010 بعد تمريرة عرضية من فابيان جونسون.. وصنع المنتخب الأمريكي العديد من الفرص في الشوط الثاني لكن الحارس رفائيل تألق في أول مشاركة له مع البرازيل كما سدد أونيو في العارضة.. ومرر نيمار الكرة إلى مارسيلو ليضيف الهدف الثالث للبرازيل قبل مرور ساعة من زمن اللقاء ثم أكمل البديل ألكسندر باتو الرباعية مع تبقي ثلاث دقائق على النهاية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة