ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

في مهرجان الأسر المنتجة الأطفال ركبوا الجِمال وأبرزوا مواهبهم في الرسم والإتقان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبد الرحمن المصيبيح:

شارك مجموعة من الأطفال في مهرجان الأسر المنتجة، الذي نظمته أمانة منطقة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، وشملت المشاركة بعض المسابقات والألعاب الشعبية.

وقد التقت (الجزيرة) عدداً من هؤلاء الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المهرجان، وقدموا شكرهم لسمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في هذه المناسبة.

أول مرة أركب جَملاً

تميز المهرجان هذا العام بفعاليات جديدة، تُقام لأول مرة، تمثلت في الاستعانة بمجموعة من الجِمال، التي أخذت تتجول في المهرجان، وكان يُسمح للأطفال بركوبها.الطفل محمد يقول: حقيقة أنا سعيد بركوبي جملاً لأول مرة، رغم أن الخوف انتابني في البداية، لكن سرعان ما زال هذا الخوف. حقيقة الفعاليات كافة كانت جميلة للغاية، ونشكر أمين الرياض على إتاحة الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة.

والدتي منتجة

أما الطفلة (سارة) فقالت: لقد حضرت مع والدتي، وشاهدتها تقدم منتوجاتها وصناعاتها من الحِرف والأكلات الشعبية، وكذلك الملابس، وأنا في غاية السعادة.

ألازم والدتي في المطبخ

أما الطفلة مريم (8 سنوات) فقالت: لقد تعلّمت الكثير في فنون الطبخ، والسبب أني لازمت والدتي في المطبخ، وتابعت كل شيء تقوم بطبخه وإعداده، واكتسبت منها، وتعرفت على أشياء كثيرة بسبب وجودي في المطبخ.

الرسم والابداع

أما الطفلة أسمهان 9 سنوات فقالت: أنا محبة للفن التشكيلي والرسم والإبداع؛ لذا دائماً أنا حريصة على المشاركة وإظهار موهبتي في هذا الشأن.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة