ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

سقوط شهداء وجرحى في غارة للاحتلال شرق خان يونس
مقاوم فلسطيني يقتل جندياً اسرائيلياً قبل استشهاده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خان يونس - النقب - بلال أبو دقة - رندة احمد:

تمكن الفدائي الفلسطيني أحمد أبو نصر -22 عامًا- فجر أمس الجمعة من قتل جندي إسرائيلي وإصابة عدد آخر من وحدة النخبة جولاني قبل استشهاده برصاص وقذائف جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوب شرق قطاع غزة، وذلك بعد أن نجح المقاوم بالتسلل لداخل الأراضي المحتلة بعد قصه للشريط الحدودي.

وأعلنت مصادر في سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي مسئوليتها عن العملية الفدائية شرق خان يونس، التي أسفرت عن استشهاد منفذها أحمد أبو نصر ومقتل جندي إسرائيلي من وحدة جولاني خلال اشتباك مسلح وقع فجر أمس الجمعة جنوبي قطاع غزة.

وقالت المصادر: إن منفذ عملية استدراج الأغبياء 2 هو أحمد أبو نصر من عناصر السرايا. وحسب ذات المصادر فإن الشهيد كان في نقطة رباط متقدمة ووصلته معلومات بتقدم قوة إسرائيلية وقام باستدراجهم من أجل اختطاف جندي إسرائيلي لكن وقع الاشتباك مما أدى إلى مقتل جندي واستشهاد منفذ العملية.

من جهتهم قال شهود عيان محليون في المنطقة لـ (الجزيرة): إنه في تمام الساعة الخامسة والنصف من فجر أمس الجمعة سُمع دوي اشتباك عنيف شرق بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة؛ كما سقطت عدة قذائف مدفعية صباح أمس الجمعة في أرض المزارعين شرق خان يونس مما أدى إلى اشتعال النار في المحاصيل الزراعية الموسمية القمح والشعير.

وفي وقت لاحق أذاعت مصادر فلسطينية نبأ سقوط عدد من الشهداء والجرحى في غارة إسرائيلية شرق مدينة خان يونس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة