ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الرائدة في عالم الأزياء
«إف أند إف» تفتتح أولى فروعها في المملكة من خلال شركة فواز الحكير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم مؤخراً إطلاق وتدشين أول فروع «إف أند إف» العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء ذات الجودة العالية التي انضمت حديثاً إلى عائلة الحكير بعد أن حصلت على امتياز الشراكة مع شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه، في أحد المراكز التجارية الكبرى في قلب مدينة الرياض بحضور الدكتور عبد المجيد الحكير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة السيد سايمن مارشال والعديد من رؤساء الأقسام والإدارات.

(إف أند إف) هي ماركة دولية تمتلكها مجموعة تيسكو التي تعد ثالث أكبر شركة تجزئة في العالم والماركة مستوحاة من الأزياء البريطانية تقدم أزياء للرجال والنساء وحتى الأطفال بأسعار في متناول الجميع.

وتزداد «إف أند إف» انتشارا حول العالم عاماً بعد عام، وتلقى استحساناً من العملاء الذين وضعوها إلى جانب العلامات التجارية ومحلات التجزئة الأخرى ذائعة الصيت. واشتهرت هذه العلامة التجارية بالجودة العالية، والأسعار التنافسية مقارنة بغيرها من العلامات الرائدة المنافسة. وانطلقت ماركة «إف أند إف» في المملكة المتحدة وبعد ثماني سنوات كانت العلامة التجارية قد انطلقت في أربعة بلدان مركزية في أوروبا هي بولندا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا وهنغاريا. في عام 2009 توسعت في آسيا بما فيها الصين، كوريا الجنوبية، تايلاند، ماليزيا. وفي عام 2012 في أول امتياز شراكة، تفتخر «إف اند إف» بالدخول للبلد الثاني عشر لها، المملكة العربية السعودية.

وقال د. عبد المجيد الحكير: «نحن في مجموعة الحكير هدفنا هو إرضاء عملائنا وتوفير أكبر قدر ممكن من الخيارات واستقطاب أفضل الماركات على مستوى العالم إلى المملكة العربية السعودية وإلى السوق السعودي. كما نعد عملاءنا من خلال «إف أند إف» بتقديم تصاميم عصرية جذابة وجودة عالية للمنتجات وأسعار مناسبة للجميع». الجدير بالذكر أن شركة الحكير تضم أكثر من 75 ماركة عالمية في مجال الأزياء.

وتم افتتاح أربعة فروع للعلامة التجارية الجديدة «إف اند إف» عبر المملكة في كل من الرياض جاليري بالرياض، مول الظهران في المنطقة الشرقية، وعزيز مول وهيفاء مول في جدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة