ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حلويات «سنابل السلام» تكمل استعدادها لموسم النجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكملت حلويات سنابل السلام استعداداتها لموسم النجاح بكافة فروعها في مختلف المناطق، حيث صممت قوالب كيك عديدة ومتنوّعة خاصة للناجحين خلال فترة ما بعد الاختبارات.

وشاركت فروعها في مناطق المملكة المختلفة بعمل قوالب متعددة الأشكال والأحجام ذات أصناف ونكهات متنوّعة تناسب الذوق العام روعيت فيها كافة الفئات العمرية والدراسية للطلبة والطالبات، وقدمت أسعاراً مميزة ومخفضة وعروضاً مغرية للعملاء لكافة المنتجات.

وهيأت سنابل السلام كوادرها وقامت بتدريبهم لاستقبال العملاء بهذه المناسبة وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بالشكل المناسب والمطلوب.

صرح بذلك رئيس مجلس الإدارة د. صالح بن ناصر آل فرحان، مؤكداً أن هذه المناسبة يجب أن نكثف جهودنا تقديراً منا لأبنائنا الطلبة والطالبات كما قمنا بتخصيص الرقم الموحّد وتدريبهم على استقبال المكالمات وطلبات العملاء وتم تجهيز خمسين سيارة لمركز الاتصال مهمتها توصيل طلبات العملاء الهاتفية وأخيراً نبارك لأبنائنا الطلبة تفوقهم ونؤكّد حرصنا على بذل قصارى جهدنا لعمل ما هو مميز في عالم صناعة الحلويات، كما نعد عملاءنا بأننا سنقوم بإطلاق حملة الزواج بطريقة مميزة ومختلفة عن السابق بأحدث التصاميم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة