ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة الخزامى للإدارة تفوز بسلسلة من الجوائز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عززت شركة الخزامى، إحدى أبرز الشركات العاملة في مجال التطوير والاستثمار والإدارة للعقارات التجارية الفاخرة، موقعها الريادي في قطاع الضيافة بالمملكة العربية السعودية بعد فوزها بعشر جوائز إقليمية وعالمية خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري.

وحديثاً، أصبح فندق الفيصلية الفائق الفخامة، والتابع للشركة، أول فندق في المملكة يتم إدراجه في قائمة «كوندي ناست ترافيلر» الذهبية المرموقة لعام 2012. واستطاع الفندق أن يحصد جائزة «اختيار القراء» بإحرازه 93.6 علامة لقاء تصميمه الفريد، وخدمة النادل الشخصي التي يقدمها الفندق على مدار الساعة، وتقنياته المتطورة، ومطاعمه الراقية التي أسهمت في ترشيح الفندق للجائزة وإحرازه لها.

وحصل فندق الفيصلية، الذي يُدار من قِبل فنادق ومنتجعات روزوود أيضاً على «جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في الرياض»، المقدمة من مجلة «بزنس ترافلر الشرق الأوسط»، وهي الجائزة التي حصل عليها الفندق لمرافقه التنفيذية المتميزة عالمية المستوى.

وأضافت «جوائز السفر العالمية» لعام 2012، التي جرت مراسيمها مطلع الشهر الجاري بمنتجع جبل علي للجولف وسبا في دبي أربع جوائز أخرى لحصيلة الجوائز العالمية التي فازت بها شركة الخزامى للإدارة. وحصلت الشركة على «علامة الضيافة الرائدة في المملكة لعلامتي الخزامى والفيصلية»، و»الفندق الرائد في المملكة « و»فندق المدينة الفاخر الرائد في الشرق الأوسط» التي فازت بها عن فندق الفيصلية في الرياض، و»الفندق الرائد في مكة» التي حصلت عليها عن فندق الخزامى - الشهداء.

وصدر بيان من مكتب سمو الأمير بندر بن سعود بن خالد، رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة، مهنئاً فريق العمل في شركة الخزامى للإدارة على الإنجازات المذهلة ،وجاء فيه: إن التقدير العالمي لالتزام شركة الخزامى للإدارة بالتميز أمر يبعث على الارتياح. لا يؤكد ذلك فقط أننا نسير قُدُماً على طريق تحقيق الأهداف التي وضعناها للشركة، وإنما يشجعنا أيضاً على تحقيق المزيد من التفوّق على جميع مستويات الأعمال. إن حصولنا على عشر جوائز عالمية خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري هو بالتأكيد شرف حقيقي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة