ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن سمو ولي العهد بمركز معارض الرياض
الأمير أحمد يشرِّف حفل حرس الحدود اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

نيابة عن الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية يشرِّف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية مساء اليوم السبت حفل المديرية العامة لحرس الحدود بمناسبة مرور مائة عام على صدور أمر المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - بتأسيس حرس الحدود، وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالرياض.

أعلن ذلك المدير العام لحرس الحدود معالي الفريق الركن زميم بن جويبر السواط، وقال إن رجال حرس الحدود يتشرفون اليوم بهذه الرعاية الكريمة وغير المستغربة من سموه الكريم، الذي عودنا دائماً على رعاية مثل هذه المناسبات. وبيّن معاليه أن فعاليات الاحتفال مستمرة إلى يوم الخميس القادم، وهي متنوعة؛ حيث تشمل مؤتمراً دولياً لأمن الحدود، يشارك فيه نخبة من الخبراء والأكاديميين من داخل وخارج المملكة، وكذلك يشمل معرضاً يحكي مراحل التطور التي مر بها حرس الحدود منذ أن أسسه الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه -، ومعرضاً دولياً يشارك فيه عدد من الشركات والمؤسسات العالمية المتخصصة في عالم التقنيات الحديثة في أمن حرس الحدود والتجهيزات العسكرية المتنوعة.

وأشار معاليه إلى أن هناك فعاليات ثقافية متنوعة وبرامج خاصة للمرأة، كما سيكون هناك جوائز ثمينة للزوار من سيارات فاخرة وغيرها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة