ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدية عيون الجواء تنجز مضامير مشاة على أرجاء المحافظة وما حولها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عيون الجواء – سلمان السلمان:

أنجزت بلدية محافظة عيون الجواء, عدداً من مضامير المشاة في المحافظة والمراكز التابعة لخدمات البلدية وهيأتها لمحبي رياضة المشي. حيث قامت باختيار مواقع مميزة لها كما قامت برصفها وإنارتها وتشجيرها لتكون مكاناً مميزا لهذه الرياضة.

وأوضح للجزيرة المهندس صالح الضالع, إن البلدية قامت بتنفيذ عدد من المضامير المميزة في المحافظة والمراكز التابعة لخدمات البلدية, وأولتها عناية كبيرة أثناء التنفيذ والإعداد, وذلك باختيار أماكن متنوعة وموزعة على أرجاء المحافظة وما حولها. كما تم اختيار مواقع بعيدة عن الحركة الكثيفة للسيارات لتكون بعيدة عن الإزعاج، ونوعت في أطوالها وأشكالها لتضيف جماليات أخرى للمواقع التي تتواجد فيها، والمضامير التي تم تنفيذها هي:

- مضمار مشاة في محافظة عيون الجواء بطول (1000) متر وعرض 8 أمتار محيط بمبنى ميدان الاحتفالات.

- مضمار المشاة في منتزه عيون الجواء العام في الجهة الجنوبية منه بطول 700 متر وعرض أربعة أمتار, وتم تنفيذه بشكل متموج داخل المنتزه.

- مضمار المشاة في منتزه عيون الجواء العام في الجهة الشمالية منه بطول 700 متر وعرض أربعة أمتار, وتم تنفيذه بشكل مستقيم.

- مضمار مشاة خاص بالشباب في مركز أوثال بمحاذاة مدخل المركز بطول 1000 متر وعرض 4 أمتار.

- مضمار مشاة في حديقة أوثال بطول 600 متر وعرض 4 أمتار. بالإضافة إلى عدد كبير من المضامير والمشيات المنتشرة في المنتزهات والحدائق في محافظة عيون الجواء ومركز أوثال ومركز غاف الجواء ومركز روض الجواء.

وبين الضالع, أن البلدية قد قامت برصف المضامير بالإنترلوك, وتزيين محيطها بالأشجار والنخيل والمسطحات الخضراء وأعمدة الإنارة الجمالية, كما تقوم البلدية بشكل يومي بتنظيف المضامير والتأكد من سلامتها وعدم وجود أي عوائق فيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة