ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

معاهد «وول ستريت» تحتفل بمرور 40 عاماً على تأسيسها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفل معاهد وول ستريت العالمية بمرور أربعين عاماً على تأسيسها، حيث تم افتتاح أول مركز في العام 1972 في إيطاليا، وبعد خمس سنوات تم افتتاح 48 مركزاً تغطي أرجاء إيطاليا. وبعد ذلك انتشرت معاهد وول ستريت في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وآسيا.

وأحدثت معاهد وول ستريت ثورة في تعليم اللغة الإنجليزية من خلال إدخال أسلوب التعليم المدمج والذي أثبتت الدراسة التي قامت بها وزارة التربية والتعليم الأمريكية على نجاحه وبشكل فعَّال، حيث يجمع التعليم المدمج بين التقنيات التعليمية المختلفة كالوسائط المتعددة، والترفية، والفصول الدراسية الصغيرة لزيادة فرصة تلقي المعلومة، مما جعل معاهد وول ستريت الأولى عالمياً فيما يتعلّق بتعليم اللغات.

وبعد مرور 40 عاماً على إنشاء معاهد وول ستريت، تطورت المعاهد مع تطور الوقت فأصبحت من أوائل المعاهد في العالم التي ربطت طلابها في جميع أنحاء العالم بشبكة الإنترنت. أيضاً وفرت أنشطة اجتماعية لمساعدة الطلاب على ممارسة اللغة الإنجليزية في بيئة ممتعة، كما أدخلت مؤخراً منهج التعليم الخاص باللغة الاحترافية.

وبهذه المناسبة افتتحت معاهد وول ستريت لتعليم اللغة الإنجليزية فرعين جديدين لها في كل من مكة المكرمة والقصيم، وبهذا تكون هذه الفروع إضافة إلى فروعها الخمسة التي افتتحت مؤخراً من هذا العام. ويأتي افتتاح هذه الفروع في إطار إستراتيجية الشركة الهادفة إلى التوسع وتغطية مناطق جديدة داخل المملكة وتعزيز مفهوم تطوير الذات.

وفي هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي السيد سهل حفظى: مرت 40 عاماً من العطاء والنجاحات التي حققتها وول ستريت على مستوى العالم، وبلغة الأرقام بعد مرور 40 عاماً على تأسيس معاهد وول ستريت خرجت معاهدنا أكثر من مليوني طالب حول العالم في أكثر من 500 مركز في 28 دولة من جميع قارات العالم» ثم أضاف «نتطلع إلى تحقيق المزيد من الأرقام والنجاحات عبر تطوير وتأهيل طلابنا من خلال مهارات الاتصال الفعّالة ودمجها بعدة طرق واتجاهات أثبتت فعاليتها على مدار الأربعين عاماً الماضية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة