ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مستشفى الموسى العام بالأحساء يستقطب عدداً من الأطباء المميزين

رجوع

 

في إطار استقطاب الكفاءات الطبية العالمية انضم مؤخراً إلى فريق العمل بمستشفى الموسى العام بالأحساء عدد من الأطباء من بينهم البروفيسور جون خوري استشاري طب وجراحة العيون وجراحات القرنية الحاصل على شهادة الطب من الجامعة الأمريكية ببيروت وأكمل دراساته العليا ليحصل على البورد الأمريكي في طب وجراحة العيون من جامعة واشنطن بمدينة سياتل والتحق بعدها بمعهد ويلمر لطب العيون بجامعة جون هوبكنز.

كما انضم إلى الطاقم الطبي بالمستشفى الدكتور مجدي بشارة استشاري الأنف والأذن والحنجرة الحاصل على الزمالة من كلية الجراحين البريطانية في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وسبق للدكتور بشارة العمل بمستشفى دونكستر بمقاطعة يوركشير البريطانية لمدة 3سنوات.. كما عمل في مستشفى الملك خالد العسكري.

وانضم مؤخراً إلى قسم المسالك البولية في المستشفى الدكتور مزيد الرواشدة استشاري المسالك البولية وهو حاصل على شهادة الطب والجراحة من جامعة الموصل في العراق.. وانضم بعدها إلى مدينة الحسين الطبية لاستكمال برنامج الزمالة في جراحة المسالك البولية حتى حصل عام 2007 على البورد الأردني في جراحة المسالك البولية.. كما حصل لاحقاً على البورد العربي في طب وجراحة المسالك البولية.

وانضم أيضاً لفريق العمل بالمستشفى الدكتور سيد علي واجد استشاري جراحة الشبكية والجسم الزجاجي للعين.. وهو زميل للكلية الملكية للجراحين بجلاسكو كما أنه زميل الكلية الباكستانية للجراحين.. وعمل الدكتور سيد في المملكة المتحدة لمدة ثلاث سنوات قبيل حصوله على الزمالة البريطانية وذلك في مستشفى ddenbrooke’s Cambridge University Teaching Hospital التابع لجامعة كامبريدج العريقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة