ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

التصميم الخارجي والتجهيزات الداخلية تعزز أداء وفخامة «رينج روفر سبورت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمَّت ترقية مستويات تصميم وتجهيز موديلات هذا العام من هذا الطراز الفريد لـ «رينج روفر سبورت» بشكل ملحوظ، عبر سلسلة من التغييرات التفصيلية التي تكفل استمرار هيمنة رينج روفر سبورت على قطاع سيارات الدفع الرباعي الرياضية ومتعددة الاستعمالات، فقد تمت ترقية مواصفات الأنظمة السمعية لهذا الطراز ومنظومته الكهربائية إلى الجيل الأحدث بحيث باتت تولِّد طاقة مدهشة وكبيرة.

وحصلت جميع طرز رينج روفر سبورت في أغلب الأسواق العالمية على بوابة خلفية جديدة تعمل بالكهرباء، تتيح للسائقين تحديد درجة ارتفاع الفتح المناسبة لكل منهم. وحصل نموذجا «أوتوبيوغرافي سبورت» و»ليميتد إديشن» على تجهيزات متطورة لمقصورة الركاب.

وفي سياق تعليقه على هذا الطراز المحَسَّن من رينج روفر سبورت، قال جون إدواردز، المدير العالمي لعلامة لاندروفر التجارية: «تكفل التحسينات التي حصلت عليها رينج روفر سبورت، احتفاظ هذا الطراز بمكانته الرائدة كأكثر سيارات الدفع الرباعي الرياضية ومتعددة الاستعمالات جاذبية في الأسواق اليوم، نظراً لتفوُّق مزاياها الديناميكية وقوة أدائها الرياضي. وأضاف: لقد حرصنا من خلال ترقية مزايا هذا الطراز بشكل كبير وتوفيره في تشكيلة متكاملة من خيارات التصميم الجديدة، ضمان استمرار التزامها بسمعتها الأسطورية في مجالي القوة والأُبَّهَة.»

وتم تركيب نظام ديناميكيات تكيفية بشكل قياسي على رينج روفر سبورت المزودة بمحرك البنزين سعة خمسة ليترات. ويعمل هذا النظام بالتزامن مع نظام الاستجابة السريع المجهز فعلاً في المحرك. ولدى استخدام نظام ديناميكيات تكيُّفية مع المحركات، تحل تكنولوجيا التخميد الإلكتروني لصوت الصمامات مكان مخمدات الأصوات التقليدية وترصد ضغط التخميد خمسمائة مرة في الثانية، لتتكيَّف باستمرار مع أحوال سطح الطريق وأسلوب القيادة، بفضل تقنية صمامات نشطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة