ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* الإدارة الشبابية تكتب الحروف الأولى لمستقبل الإدارة الرياضية السعودية. فهي تقود التغيير والانطلاق للأمام ومطلوب من البقية اقتفاء إثر هذه الإدارة في خطواتها الرائدة.

***

* حديث الكثيرين على أن الهلال هذا الموسم لم يكن هو هلال المواسم السابقة وأنه تراجع بشكل واضح، هو حديث إشادة بالهلال الحائز على كأس ولي العهد والمنافس على الدوري وكأس الأبطال حتَّى المراحل الأخيرة.

***

* عاد السلهام والقريني للمشهد الإداري النصراوي من جديد. فالسلهام يمسك بملف الأجانب حسبما تؤكد مصادر نصراوية، كما أن هناك محاولات حثيثة لإعادة القريني لموقعه السابق في إدارة الكرة. هذا المرة سيفتح بابًا واسعًا من المشكلات سبق أن أقفل باستقالة الثنائي منتصف الموسم المنصرم.

***

* التكريم الذي حظي به المدرب خالد مبارك في أبناء الخبر من الرياضيين والتَّعليميين بمناسبة تقاعده وفاء يستحقه هذا المدرّب الوطني ومربي الأجيال الذي قضى أربعين عامًا في خدمة أبناء المنطقة. فالشكر لمن بادر وعمل.

***

* برنامج شوط إضافي في قناتنا الرياضية هل امتداد لبرنامج الملعب أم برنامج مختلف؟ فالمحتوى متطابق والديكور لم يختلف، والأسلوب واحد. البرنامج كان يستحق بذل جهد أكثر ولكن للأسف لم يحدث.

***

* الاستفتاءات التي ملأت وسائل الإعلام المختلفة حول نجوم الموسم تفتقد للأسف للكثير من المصداقية، حيث تعتمد على الميول رغم مشاركة أسماء لها وزنها إعلاميًا وفنيًا وإدرايا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة