ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودة قدامى الشرفيين تلوح في الأفق وتشكيل مجلس إداري جديد
الحزم يعقد اليوم جمعيته العمومية العادية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - خالدالغفيلي:

يعقد نادي الحزم مغرب هذا اليوم السبت جمعيته العمومية العادية بمقر النادي برئاسة يوسف الخليف الذي سيعلن عن تشكيل جديد لمجلس إدارته، كما سيكشف عن دعم مالي من أعضاء شرف سابقين ابتعدوا منذ سنوات.

وعلمت (الجزيرة ) أن إدارة النادي تعمل على إعادة صياغة الهيئة الشرفية التي ظلت بلا فاعلية منذ استقالة رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق خالد البلطان في نوفمبر «تشرين الثاني» 2010.

يشار إلى أن النادي الرساوي اعتمد أكثر فترات الموسم الرياضي الماضي في النواحي المالية على ما تبقى من المكرمة الملكية التي صرفت للأندية السعودية في فبراير من العام الماضي والبالغة 10.000.000 ريال قبل أن يظهر على الساحة الحزماوية في المنعطف الأخير من دوري الدرجة الأولى الذي أسدل الستار عنه في الثالث من مايو الماضي، عودة الداعمين السابقين للنادي هم في الأصل مجموعة من أحفاد أبرز داعمي الحزم على مر العصور الأخوان فهد وعبد العزيز المالك عضوا الشرف ساقهم لذلك فيما بدا وراثة حب النادي وتحمل مسئوليته، ليقفوا إلى جانب رجل الأعمال مسعد بن سمار الذي تكفل بمكافأة فوز لإحدى المباريات.

واليوم تلوح في الأفق بوادر عودة بقية الداعمين للحزم في العهد القديم الذي سبق ترؤس البلطان للشرفيين في النادي، وهم أنجال المستشار السابق بالديوان الملكي محمد بن صالح العذل رحمه الله إضافة إلى عدد من رجال الأعمال المنتمين للمنطقة وأبرزهم أحمد الرميح، وينتظر أن ينضم إليهم أيضا ابناء المغفور له الشيخ صالح الحناكي.

ويحدث ذلك الالتفاف حول نادي الحزم نظير جهد جبار تبذله إدارة النادي برئاسة يوسف الخليف لترسيخ سياستها في إعادة الداعمين الذين ابتعدوا عن النادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة