ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المراعي تقر خطتها الإستراتيجية الخمسية بـ 15.7 مليار ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقر مجلس إدارة شركة المراعي الخطة الإستراتيجية الخمسية للفترة 2013-2017م، التي تهدف إلى تحقيق النمو وتطوير كافة قطاعات المراعي لتعزيز مكانة الشركة في التصنيع الغذائي وخدمة المستهلكين وكذلك تقديم منتجات ذات جودة عالية.

واعتمد مجلس الإدارة هذه الخطة الاستثمارية الرأسمالية التي تجاوزت في حجمها كافة الخطط الاستثمارية الرأسمالية السابقة للشركة، ويبلغ حجم الاستثمار بموجب هذه الخطة 15.7 مليار ريال. شاملة برنامج الإحلال للموجودات الحالية حيث ستستثمر الشركة في تعزيز الطاقة الإنتاجية في المزارع والتصنيع والتوزيع والنقل كما يستهدف هذا البرنامج تطوير المنتجات الحالية والمنتجات الجديدة ورفع كفاءة استغلال المواد المتاحة وتطوير وتدريب الأيدي العاملة الوطنية، ويأتي ذلك إيماناً من الشركة ومجلس إدارتها بأهمية الاستثمار الوطني وكذلك الاستثمار في قطاع الصناعات الغذائية.

وبالإضافة إلى إستراتيجياتها التي تهدف إلى الاستثمار في الشباب السعودي لتدريبهم وتأهيلهم وإلحاقهم للعمل في الشركة التي تعد الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في منطقة الخليج. قامت المراعي بإنشاء وحدة تدريب وتأهيل سائقي سيارات النقل الثقيل بالتعاون مع القطاعات الحكومية وامتداداً للاتفاقيات التي أبرمتها شركة المراعي في السنوات الأخيرة ومن ضمنها الاتفاقية التي أبرمتها مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بإنشاء المعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج كما أبرمت اتفاقية تعاون مشترك بينها وبين المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية « SEHAI».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة