ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة الطائف تمدد فترة عملها اليومي إلى 14 ساعة ضمن تحديثاتها الإدارية

رجوع

 

الطائف - عليان آل سعدان:

مددت غرفة الطائف من فترة دوامها الرسمي للتصديق والتوثيق الإلكتروني إلى 14 ساعة يوميا بهدف تقديم خدمات أفضل وأكثر للمواطنين والمقيمين والمنتسبين لها من رجال وسيدات الأعمال في المحافظة وضواحيها.

وأوضح صلاح الحداد الأمين العام للغرفة أن هذا الإجراء الجديد الذي سيبدأ تطبيقه اعتبارا من السبت المقبل يأتي انسجاماً مع كافة التجديدات والتحديثات التي تشهدها الغرفة حاليا في جميع أقسامها الإدارية ضمن الأهداف والخطط الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة للنهوض بدور الغرفة في خدمة المحافظة والمجتمع .

وقال: إن العمل أوشك على الانتهاء في توسعة وتطوير المرحلة الثانية للأقسام الإدارية الجديدة بالدور الأرضي بالغرفة والتي ستفتح أبوابها يوميا لاستقبال المراجعين في عمل إضافي يبدأ من الساعة 4 عصرا إلى 10 مساء ماعدا الخميس والجمعة.

وفيما يتعلق بدور وخدمات الغرفة على الإنترنت قال الحداد: لقد تم تحديث موقع الغرفة على الشبكة العنكبوتية بطريقة جديدة وحديثة حيث تم إضافة بعض الخدمات التي يحتاج إليها التاجر أو المنتسب من استشارات قانونية أو تجارية أو خدمة توظيف أو تأجير عقارات وغيرها من الخدمات التي تصب مصلحتها لخدمة تجار الطائف خاصة .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة