ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساب يطرح الخدمات المصرفية الإسلامية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت إدارة الخدمات المصرفية التجارية في البنك السعودي البريطاني - ساب عرض الخدمات المصرفية الإسلامية لقطاع الأعمال ويشمل حلولاً ومنتجات مبتكرة يوفرها ساب للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وقد روعي في تصميم هذه العروض تلبية احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مراحلها المختلفة بدءاً من مرحلة التأسيس ( من سنة إلى أربع سنوات) ومرحلة النمو والتوسع (من أربع إلى سبع سنوات)، ومرحلة الأعمال المكتملة وهي للمنشأة المتواجدة في السوق لمدة تزيد عن سبع سنوات. وترتبط الباقات الثلاثة غالبا بمراحل عمر المنشأة وبتطبيق أسعار وخصم خاص على رسوم المنتجات والخدمات سنوياً.

وتمثل المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي يصل إجمالي حركة مبيعاتها السنوية إلى 100 مليون ريال سعودي نسبة 95% من الأعمال المسجلة في السعودية، وهي المرجحة للاستفادة أكثر من غيرها من عروض ساب للخدمات المصرفية الإسلامية للأعمال حيث تركز على احتياجات العملاء المالية عبر الحدود،

كما تقدم حلولاَ عالمية صممت خصيصاً لتوفر سلسلة واسعة من الخدمات منها حساب الأمانة الجاري وحساب الأمانة للاستثمار بالسلع والتعليمات الدائمة للتحويل بين الحسابات دون رسوم إلى جانب بطاقات الصراف الإلكتروني وخصومات خاصة تصل إلى 50% على خدمات الاستيراد التجارية والضمانات التجارية والتحويلات التلكسية ونظام ساب للدفع التلقائي ورسوم الاشتراك.

وقد افتتح ساب في وقت سابق ثلاثة مراكز خدمات مصرفية تجارية في الرياض والدمام وجدة، وهي مراكز مخصصة كلياً لخدمة ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية، وتوفر لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مختلف المراحل كافة احتياجاته من الخدمات المصرفية اللازمة لتحقيق النمو والاستدامة، وتدار هذه المراكز من قبل موظفين سعوديين أكفاء لديهم خبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية التجارية وإدارة المشاريع. ويهدف ساب من تقديم هذا العرض توفير الفرص لعملائه بما يمكنهم من نجاح وازدهار أعمالهم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة