ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المتحدة للسيارات» تطلق طراز كرايسلر 200 الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبلت معارض ومراكز المتحدة للسيارات، وكلاء كرايسلر ودودج وجيب ورام بالمملكة، واحدة من أفضل السيارات العائلية المميزة التي أنتجتها مصانع كرايسلر، وهي طراز 200 الجديدة كليا للعام 2012. وقد نظمت الشركة المتحدة للسيارات حملـة إعلامية لتجربة السيارة الجديدة، وأتاحت لممثلي الإعلام والصحافة بالمملكة فرصة التعرف على إمكانية السيارة التي سيكون لها دور كبير في المنافسة بفئة السيارة العائلية لفخامتها والمميزات التقنية المتطورة المتوافرة بالسيارة، وأناقتها، وتصميمها العصري الجذاب، وأدائها، وأخيراً للسعر المنافس جداً لهذه الفئة.

وقال السيد فيصل الجمعان المدير التنفيذي للشركة المتحدة للسيارات: إن إطلاق طراز كرايسلر 200 سيعزز من حضورنا في المنافسة القوية لفئة السيارات ذات الحجم العائلي المتوسط، التي تُعتبر من أكثر الفئات المطلوبة في السوق السعودي.

وأضاف: «حققنا تقدماً كبيراً في مبيعاتنا في الربع الأول من هذا العام، ونطمح إلى رفع نسبة مبيعاتنا إلى أقصى الحدود، ومع إطلاق هذا الطراز بسعره المنافس سيكون لنا حصة كبيرة في الربع الثاني من هذا العام».

وقد انطلقت قافلة سيارات كرايسلر 200 من أمام صالة العرض الرئيسية بمدينة جدة باتجاه منتجع درة العروس، بمشاركة وفد من ممثلي الإعلام والصحافة الذين التقوا كبار مديري شركة المتحدة للسيارات، الذين قدموا لهم تصوراً كاملاً عن طراز كرايسلر 200، وأيضاً قدم مديرو التسويق والمبيعات شرحاً كاملاً عن وضع سيارات كرايسلر بالسوق السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة