ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إل جي» تطلق سلسلة تلفزيونات السينما الذكية ثلاثية الأبعاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «إل جي إلكترونيكس»، الشركة العالمية ، بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات إل جي للأجهزة المنزلية بالمملكة، أحدث تشكيلتها من التلفزيونات الذكية «سينما 3D» 2012 بالمملكة العربية السعودية.

وتم إطلاق التشكيلة التليفزيون الجديد في احتفالية كبيرة أقيمت بفندق جدة هيلتون حيث عرضت «إل جي» التلفزيون السينمائي الذكي ثلاثي الأبعاد الجديد بإطار بسماكة تصل إلى صفر ملم فقط، لتحقق بذلك رقماً قياسياً جديداً لأنحف إطار لتلفزيون ثلاثي الأبعاد في العالم.

وبمناسبة إطلاق مجموعة تلفزيونات إل جي الذكية 2012، قال السيد «دي جي كيم»، رئيس قسم تسويق التليفزيون بشركة إل جي إلكترونيكس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «تؤكد تشكيلة التلفزيونات الذكية الجديدة جهودنا الرامية إلى جلب أبرز الابتكارات التكنولوجية المتوفرة اليوم. لقد قمنا بتطوير التلفزيون الذكي إلى حد كبير من أجل ابتكار منتج يقدم تجربة مشاهدة تلفزيونية متفوقة تتيح تطبيقات مفيدة سهلة الاستخدام ومحتوى راقِ.

وقال الشيخ عمار ناغي، رئيس شركة يوسف محمد ناغي المتحدة : إن إطلاق التليفزيون السينمائي ثلاثي الأبعاد الجديد من إل جي يعد إضافة إلى أبداعات إل جي المتتالية التي تلبي تطلعات المستهلك السعودي في الاستمتاع بتقنيات عرض مميزة وفريدة وهذا سيمكننا من تعزيز مكانتنا السوقية بالمملكة حيث كان تفاعل وإقبال المستهلك بالمملكة مميزا منذ إطلاقه في عام 2011.

من جانبه قال السيد جون لي، رئيس شركة إل جي بالسعودية : إن تليفزيون إل جي السينمائي ثلاثي الأبعاد الجديد يتميز عن المنتجات المنافسة من عدة نواحٍ حيث إنه مصنع بالكامل في كوريا بينما المنتجات المنافسة صناعة ماليزية كما يعتمد تقنية عرض IPS المتطورة من إل جي بينما تعتمد منتجات المنافسين تقنية PVA كما تتميز بنسبة وضوح أكثر في الشاشة ولا تسبب آلاما ولا صداعا كما أنه يمكن مشاهدته من كافة الزوايا بعكس المنتجات الأخرى.

وقال السيد بي دبليو بارك، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة : يفتح تلفزيون إل جي السينمائي الذكي ثلاثي الأبعاد آفاقاً جديدة في عالم الترفيه المنزلي. حيث تلبي تجربة العرض السينمائي ذات الأبعاد الثلاثية من إل جي قدراً أكبر دائم التنامي من الترفيه المنزلي ثلاثي الأبعاد بمجرد توجيه جهاز التحكم على الشاشة وضغط زر الخيار المطلوب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة