ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفد نسائي من الغرفة التجارية يزور الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - هبة اليوسف / تصوير - سعيد الغامدي:

استقبل رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك بحضور مديرة القسم النسائي الزميلة فداء البديوي وعدد من الزميلات بالقسم النسائي وفداً من الغرفة التجارية الصناعية بالرياض برئاسة رئيسة المجلس التنفيذي الأستاذة هدى الجريسي ونائبتها فايزة آل الشيخ ومديرة إدارة الشؤون القطاعية وفاء آل الشيخ ومديرة إدارة الفعاليات والشؤون الدولية نوف الجار الله ورئيسة شعبة تقنية المعلومات هيفاء الرماح ورئيسة شعبة الفعاليات الثقافية البندري السعدان.

وخلال الزيارة رحب رئيس التحرير بالوفد الزائر وقدَّم شرحاً موجزاً عن آلية توجه الصحيفة ورؤيتها المستقبلية، مؤكداً أن صحيفة الجزيرة والغرفة التجارية الصناعية مكملان لبعضهما فيما يخدم الاقتصاد السعودي بشكل عام، وسيّدات الأعمال بشكل خاص.

كما جرى استعراض العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك الإعلامي والاقتصادي، وما تسهم به الغرفة التجارية من دور في توعية وتثقيف المرأة وتنمية الاستثمارات النسائية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة.

وفي جولة للوفد على الأقسام قدّمت مديرة القسم النسائي الأستاذة فداء البديوي ومستشارة المدير العام للعلاقات والاتصال في الجزيرة مونيكا قاسم نبذة تعريفية عن مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر إضافة إلى شرح مهام القسم النسائي في صحيفة الجزيرة، حيث يعد القسم النسائي بالجزيرة أول قسم نسائي متكامل في الصحف السعودية. وتم شرح دورة العمل اليومية ومنظومتها داخل الأقسام التحريرية ومراحل انتقال المواد إلى قسمي التصحيح والإخراج النهائي للصفحات الذي تشغله فتيات سعوديات.

من جهتها عبّرت رئيسة المجلس التنفيذي الأستاذة هدى الجريسي عن إعجابها بصحيفة «الجزيرة» خلال زيارتها وزميلاتها لأقسامها المختلفة، مشيدة بعراقة المؤسسة وما أضافته للإعلام السعودي خلال مسيرته وما تتميّز به من مصداقية وحيادية في الطرح إلى جانب إصداراتها المتنوّعة والتي تخدم المرأة السعودية في كافة المجالات. مضيفة أن فرع السيدات بغرفة الرياض حرص على زيارة مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر لتوثيق العلاقة بينه وبين صحيفة الجزيرة.

وأكّدت الجريسي أهمية التعاون بين الجانبين بما يعمل على دعم وتطوير دور المرأة الاقتصادي من خلال طرح ومناقشة القضايا والموضوعات التي تهم سيدات الأعمال ذات العلاقة بالجانب الاقتصادي والتنموي الوطني. وفي ختام الزيارة عبّرت الجريسي عن شكرها للمسؤولين في مؤسسة الجزيرة على إتاحة هذه الفرصة للتعرّف على آلية العمل في (الجزيرة) وآفاق التعاون المتاحة فيما بين الغرفة و(الجزيرة).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة