ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حضر حفل تخريج 2176 متدرباً من جامعة الملك خالد
مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب يتفقد مدينة التدريب بعسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

قام مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد الخليوي، بزيارة مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير, والتي هدفت إلى الالتقاء بالطلبة المستجدين ، والاطلاع على سير العملية التدريبية بالمدينة من خلال تنفيذ الخطط التدريبية المعدة لطلبة الدورات التأهيلية, وتخلل الزيارة الاجتماع مع منسوبي المدينة. واستعرض النتاج التدريبي من خلال سير العام التدريبي المنصرم والابتداء في العام التدريبي الحالي على أمل تحقيق المزيد من الانجازات التدريبية التي تعود بالإيجاب على مستوى العمل الأمني.

وقد أعرب اللواء الخليوي، عن سعادته لما وجده من أداء وتنفيذ مميز للخطط التدريبية والاستعدادات التي نفذتها المدينة.

كما حضر الخليوي، الحفل الذي رعاه معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور محمد الراشد، وكرّمت به جامعة الملك خالد 2176 متدرباً من منسوبي الأمن العام بمنطقة عسير يمثلون الدفعة الثالثة ، وذلك بمقر الجامعة في أبها.

وألقى عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور علي العطيف، كلمة أشاد فيها بما بذله المتدربين من حضور متميز ، مؤكداً أن ما تعلموه خلال فترة الدورات سيرفع من معدلات الأداء لديهم.

بعد ذلك ألقى قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير العقيد محمد الشريف، كلمة بين فيها أن المتدربين التحقوا بـ 11 كلية من كليات الجامعة في 32 تخصصاً نظرياً وعملياً إضافة إلى عدد من البرامج الأمنية التخصصية، ثم ألقيت كلمة المتدربين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة