ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن البرامج التدريبية للدفعة الثالثة
جامعة الدمام تحتفل بتخريج 320 متدرباً من الأمن العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ محمد السليمان:

أكد مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله الربيش، بأنّ جزءاً من رسالة الجامعة يتمثل بخدمة المجتمع المدني والجهات الأمنية، وتسعى الجامعة لتحقيق هذه الأهداف عبر تنظيم الندوات واللقاءات العلمية وعقد الورش العملية، إضافة إلى برامج تدريبية ودورات مختلفة. مضيفاً بأنّ الجامعة على استعداد تام لتقديم المزيد والعديد من الدورات بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات وتوفير المواد اللازمة والخاصة بتلك الدورات من موارد بشرية وتدريبية أو أي تجهيزات تتعلق بها.

جاء ذلك في حفل ختام البرامج التدريبية للدفعة الثالثة لمنسوبي الأمن العام الذي أقيم صباح أمس بجامعة الدمام برعاية الدكتور عبد الله الربيش، وبحضور مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد الخليوي، وذلك ضمن الاتفاقية الموقعة بين الجامعة والأمن العام عام 1431هـ لتدريب منسوبيها.

من جهته قال اللواء سعد الخليوي، إنّ الدورات التي تقيمها الجامعة من خلال مركز التدريب تصب في الصالح العام، وهذا ما يسعى له ولاة الأمر وتحرص عليه وزارة الداخلية، فكلما كان رجل الأمن مدرباً وحضوراً لمثل هذه الدورات، سينعكس على أداء عمله وسيكون أكثر احترافية ومهنية، ونسعى بشكل حثيث بأن يشمل التدريب جميع منسوبي الأمن العام بالدمام.

وأوضح مدير مركز التدريب وخدمة المجتمع الدكتور فهد النمري، بأنّ المركز عقد خلال العام الجامعي 1432-1433هـ 16 دورة موجّهة للأمن العام حضرها 320 متدرباً، في حين وصل إجمالي عدد المتدربين من الأمن العام في المركز 726 متدرباً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة