ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل أسرة آل بشاشة
أمير منطقة عسير يدشن اليوم انطلاقة حملة أبها البيئية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، في مكتب سموه بالإمارة ممثلي أسرة آل بشاشة يتقدمهم المفكر والأديب أحمد بن منصور، والنقيب عبدالرؤف بن منصور, والذين قَدِموا للسلام على سموه, رافعين شكرهم وتقديرهم لسموه؛ لحل خلاف بين أفراد الأسرة مما كان له بالغ الأثر في إنهاء المشكلة. وقدم سمو أمير منطقة عسير الشكر لجميع أفراد الأسرة على تعاونهم.

حضر اللقاء أمين عام لجنة إصلاح ذات البين بالإمارة مسفر الحرملي، وعضو اللجنة الدكتور صالح الحمادي، والشيخ سعيد الشهراني.

من جهة أخرى يدشن سمو أمير منطقة عسير, اليوم الأحد انطلاقة حملة أبها البيئية بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال بالمنطقة. وسيشارك في هذه الحملة كل من الغرفة التجارية الصناعية بأبها كمنظم رئيسي للحملة وإدارة الدفاع المدني بعسير وشركة الكهرباء السعودية والشؤون الصحية وإدارة التربية والتعليم وفرع وزارة الزراعة وفرع وزارة المياه إلى جانب مشاركة أمانة منطقة عسير بعسير والإدارة العامة للمرور بمنطقة عسير والهلال الأحمر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة أبها رئيس اللجنة التوجيهية للبيئة بعسير المهندس عبد الله المبطي، أن هذه الحملة تهدف إلى استحداث سلوكيات جديدة في مجال البيئة خصوصا مع اقتراب موسم الصيف الحالي.

وسيدشن الأمير فيصل بن خالد في نفس مقر الحفل الفعالية الثانية وهي ورشة عمل بيئية بعنوان قضايا بيئية تتطلب حلول رئيسية، والتي ستساهم في معالجة المشاكل البيئية في المنطقة وتسعى للحلول التي تكون محل سعادة المواطن ومطلب لصحته وتحقيقا للتنمية المستدامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة