ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشؤون الاجتماعية تكرم متقاعديها ومتقاعداتها مساء اليوم الأحد

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش:

يرعى معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين مساء اليوم الأحد في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات من الوزارة للعام الحالي 1433هـ.

ويأتي هذا التكريم من قبل الوزارة عرفاناً ووفاء للزملاء والزميلات المتقاعدين والمتقاعدات الذين أفنوا شبابهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم بتفانٍ وإخلاص وبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق متطلبات المستفيدين والمستفيدات من الوزارة وتلبية احتياجاتهم عبر ما يقدم لهم من خدمات اجتماعية مختلفة.

وأكد محمد بن إبراهيم العوض مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بهذه المناسبة أن التقاعد لا يمثل نهاية المطاف بالنسبة للمتقاعدين والمتقاعدات بل هو بداية حقيقية لحياة جديدة يحددون معالمها بأنفسهم وفق ميولهم واتجاهاتهم، لافتاً إلى أن كثيراً منهم يلتحقون بالعمل الخيري والتطوعي ويبرزون فيه لاسيما من عمل منهم في حقل العمل الاجتماعي كمنسوبي الوزارة ومنسوباتها حيث حقق من سبقهم في التقاعد إنجازات كبيرة في ميادين العمل الاجتماعي لا تكاد تقل عما قدموه خلال حياتهم الوظيفية من حيث قيمتها وأثرها وشمولها خلاف من شغلوا أنفسهم وتفرغوا لأعمالهم الخاصة.

وقال العوض: إن الزملاء المتقاعدين والزميلات المتقاعدات أمضوا سنوات طويلة في ميدان العمل الاجتماعي وتقديراً لهم على ما بذلوه من خلال سنوات عملهم من جهد متواصل وعمل جاد في كنف الانضباط والمثابرة.

وبين العوض إن هذا الاحتفال يعكس معاني العرفان بالجميل لكل من عملوا في خدمة دينهم ووطنهم بروح التفاني والالتزام والمشاركة الفاعلة من أجل تقدم الوطن للعطاء والنماء.

يذكر أن عدد المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي الوزارة للعام المالي 1432هـ - 1433هـ بلغ 83 موظفاً وموظفة من الوزارة وفروعها منهم 58 موظفاً و 25 موظفة وسوف تقدم لهم في الحفل شهادات تقديرية ودروعاً تذكارية تعبيراً عن الامتنان لما قدموه في حياتهم العلمية من خدمات جليلة سوف يبقى أثرها لدى من تولى المهمات من بعدهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة