ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

رياح شديدة تقتلع الأشجار بالجبيل وتسقط لوحة إعلانية على سيارة بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ عيسى الخاطر:

تعرضت المنطقة الشرقية أمس إلى رياح شديدة أثارت الأتربة والغبار، الأمر الذي حد من الرؤية الأفقية وتسببت في منع القوارب الصغيرة من الإبحار، وقد أكَّد المتحدث الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد بحري خالد العرقوبي، بأن منع إبحار القوارب الصغيرة في المنطقة الشرقية كان لسوء الأحوال الجوية التي تجعلها غير ملائمة للإبحار، ويأتي ذلك المنع حرصًا من قيادة حرس الحدود على سلامة الصيادين والمتنزهين حتَّى تتحسن الأجواء.

كما تسببت باقتلاع أكثر من 20 شجرة بالجبيل بحسب شهود عيان، كما ذكر لـ(الجزيرة) أحد المهندسين بالجبيل بأن إحدى المؤسسات الإنشائية أوقفت العمل بالرافعات وذلك خوفًا على العاملين من سقوطها بسبب شدة الرياح.

وأوضح العقيد علىي القحطاني المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بأنه لم تسجل العمليات بالجبيل عن أية بلاغات بسبب تلك الرياح، مشيرًا إلى أن الوضع طبيعي، في حين ذكرت مصادر أن لوحة إعلانية سقطت على سيارة متوقفة على طريق الخبر - الدمام السريع نتج عنها تضرر المركبة دون وقع إصابات. ومن جانبه حثَّ المتحدث الإعلامي لمرور المنطقة الشرقية المقدم علي الزهراني قائدي السيارات إلى أخذ الحيطة والحذر في حالة سوء الأحوال الجوية واتباع السلامة المروية أثناء القيادة. وذلك حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين، مشيرًا إلى أنه لم تسجل إدارة المرور أي حوادث بسبب الرياح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة