ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حافلة و110 آلاف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي الباطن الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة لاعبي وأعضاء مجلس إدارة نادي الباطن الرياضي، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ ناصر هويدي الشمري.

والتقى الأمير الوليد برئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

بعد ذلك قدَّم سموه مكافأة نقدية بمبلغ 60 ألف ريال، وبمبلغ 50 ألف ريال لميزانية النادي، واستجابة لطلب إدارة النادي تبرع سموه بحافلة لاستخدام النادي.

ويأتي هذا التكريم لتحقيق النادي عدداً من الإنجازات المشرفة، من أهمها التأهل إلى دوري أندية الدرجة الثانية في لعبة كرة القدم للدرجة الأولى وتحقيق فريق الشباب في لعبة كرة القدم بطولة المملكة، وتحقيق فريق الناشئين على بطولة المنطقة في لعبة كرة القدم، وتأهله لدور الثمانية، ووصول الفريق الأول في لعبة كرة القدم إلى بطولة كأس ولي العهد، وتحقيق الفريق الأول في لعبة كرة القدم المركز الثاني (الميدالية الفضية) في دوري أندية الدرجة الثانية الرياضي، وتأهل الفريق الأول في لعبة كرة القدم إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى.

وقد شكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ ناصر هويدي الشمري الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدَّم درعاً تذكاريةً لسموه عرفاناً بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة