ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المقيرن شكر الإدارة ووصف عملها بالاحترافي.. و القاضي يستمر عاماً
الشباب يوافق على احتراف «صقر عطيف» في شارلوا البلجيكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

وافقت إدارة نادي الشباب على احتراف اللاعب صقر عطيف في نادي شارلو البلجيكي، وذلك بناء على العرض الذي قدمه الفريق البلجيكي للإدارة الشبابية، وسيتم الاتفاق على الأمور المالية بين الناديين لاحقاً.

يشار إلى أن صقر عطيف كان قد خاض تجربة مع الفريق البلجيكي في الفترة الماضية.

من جانبه امتدح وكيل اعمال اللاعبين تركي المقيرن إدارة نادي الشباب بعد موافقتها على احتراف اللاعب صقر عطيف في الدوري البلجيكي مع نادي رويال شارلو وقال: أشكر الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان على عملها الاحترافي في سير المفاوضات حيث كانت نظرة رئيس النادي أبوية تجاه اللاعب في المقام الأول وسهلت العديد من الخطوات.

وأشار إلى أن الأيام القادمة ستشهد مفاوضات بينه وبين الادارة الشبابية على تفاصيل العرض حيث تم إرسال خطاب الموافقة على احتراف اللاعب للنادي البلجيكي من اجل إرسال عرضه بشكل رسمي.

وأشاد المقيرن بنادي شارلو البلجيكي وقال: هو الآن سيلعب في دوري الدرجة الاولى بعد ان صعد من الدرجة الثانية وعمر النادي 100 سنة ويعتبر نقطة انطلاقه للاعبين للاحتراف في أوروبا.

الجدير بالذكر ان اللاعب صقر عطيف ما يزال لاعبا هاويا في كشوفات نادي الشباب بعد ان رفض العرض الاحترافي هو وشقيقة عبدالله الذي قدم لهما في الموسم الماضي.

كما أعلنت إدارة الشباب عن تجديد عقد لاعبها نايف القاضي لمدة موسم واحد.

وفي شأن آخر قام رئيس نادي الشباب خالد البلطان ونائبه خالد المعمر بجولة تفقدية لملاعب النادي للاطلاع على سير العمل فيها، إذ واصلت الشركة المسؤولة عن تطوير وإنشاء الملاعب أعمالها وفق ما هو مخطط له، كما أبدى رئيس النادي رضاه حول سير العمل، وسيقوم البلطان بعد مغرب اليوم بزيارة لمركز نادي الشباب الصيفي السادس لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي تنظمه وتشرف عليه إدارة المسؤولية الاجتماعية، حيث سيطلع على أنشطة المركز وفعالياته المتعددة التي تقام للمشاركين من مختلف الفئات في هذا المركز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة