ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

ختام ملتقى «فتياتنا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزاحمية - محمد العمران:

قدم مندوب التربية والتعليم بمحافظة المزاحمية محمد العبد الله درعاً تذكارياً تقديراً لمحافظ المزاحمية عساف بن سيف العساف لرعايته ودعمه لملتقى فتياتنا بين التربية والتعليم، والذي أقيم بالمحافظة. وحضرت هذا الملتقى الأستاذة ماجدة العبيد والأستاذة حصة السنيدي من إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة وعضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الدكتورة ليلى السابر وعميدة كلية التربية بالمزاحمية الدكتورة صفية بكر ومديرة مكتب الإشراف بالمزاحمية فاطمة العسيري ونوال التمامي المساعدة للشؤون المدرسية، ورئيسات الوحدات بالمكتب والمشرفات التربويات وعدد من المدعوات.

شهد الملتقي عدداً من الفقرات المتميزة بدءاً بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لمديرة مكتب الإشراف بعد ذلك ألقت الدكتورة ليلى السابر محاضرة بعنوان تواصل أولياء أمور الطالبات مع المدرسة، بعد ذلك قدم اوبريت أنشادي نال استحسان الجميع ثم بدئ حفل تكريم المتقاعدات من مديرات ومساعدات ومعلمات ومرشدات ورائدات نشاط وإداريات.

كما تم تكريم منسوبات المركز الصيفي بالمحافظة وتكريم الطالبات المتأهلات لمسابقة أولمبياد الإبداع العلمي، كما تم تكريم الطالبات المتفوقات للمرحلة المتوسطة والثانوية على مستوى المحافظة. وفي نهاية الملتقى استمع الجميع إلى أنشودة الوداع من تقديم طالبات المدارس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة