ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب مصر الأولمبي يبدأ الاستعدادات لكأس العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة مديره الفني هاني رمزي الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس العرب والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمدينتي «جدة والطائف» خلال الفترة من 22 يونيو الجاري وحتى 7 يوليو المقبل.

ويشارك المنتخب الأولمبي المصري بدلاً من المنتخب الأول في هذه البطولة بسبب ارتباط الأخير بخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2013 بجنوب إفريقيا خلال هذه الفترة.

واستقر هاني رمزي على ضم 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق بداية من أمس، الأحد، على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعدادات لخوض بطولة كأس العرب.

شهدت القائمة التي أعلنها رمزي استبعاد أحمد شكري صانع ألعاب الأهلي على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهها اللاعب لمدربه عقب انتهاء منافسات دورة تولون الودية الدولية في فرنسا بسبب عدم إشراكه إلا خلال المباراة الأولى أمام هولندا، بينما استعاد المنتخب خدمات محمد عبدالفتاح «تاحا»، مدافع الأهلي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وضمت القائمة كلا من: علي لطفي ومحمد بسام لحراسة المرمى، أحمد صبحي وعمر جابر وسعد الدين سمير وصلاح سليمان ومحمود علاء ومحمد عبدالفتاح «تاحا» وإسلام رمضان وعلي فتحي للدفاع، حسام حسن وشهاب الدين أحمد ومحمد صبحي وأحمد مجدي وصالح جمعة وأحمد عيد عبدالملك وهشام محمد للوسط، محمد إبراهيم وأحمد عبد الباسط «شرويدة» ومروان محسن للهجوم.

من ناحية أخرى أكد معتمد جمال، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، أن عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك، أصبح مرشحًا بقوة لقيادة هجوم المنتخب الأولمبي فى أوليمبياد لندن 2012 والتي يشارك بها منتخب مصر بعد غياب دام 20 عامًا منذ أوليمبياد برشلونة 1992.

يأتي ذلك بسبب النقص الشديد الذي يشهده خط هجوم المنتخب الأولمبي ومعاناة هاني رمزي المدير الفني للفريق من عدم اكتمال صفوف المنتخب نتيجة توزيع اللاعبين على أنديتهم والمنتخب الأول.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة