ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يحصد جائزة يورومني في مجال تمويل المشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق بنك الجزيرة قفزة أخرى من الإنجازات بحصوله على جائزة من «يوروماني بروجكت فايننس - عن الصفقات التمويلية التي أبرمت في العام 2011م « نظير اشتراكه في تمويل أحد المشاريع الصناعية العملاقة وذلك للسنة الثانية على التوالي.

وجاء تكريم البنك لقاء دوره القيادي والتمويلي في تسهيلات التمويل الإسلامي لمشروع صفقة تمويل مشروع البوكسايت والألومنيا - جائزة الشرق الأوسط لصفقات الموارد والتعدين لعام 2011م. وبجانب مشاركته في مشاريع إستراتيجية أخرى فقد شارك البنك كأحد البنوك المدراء في ترتيبات التمويل لمشروع بناء متكامل للألمنيوم الذي ترعاه شركة التعدين العربية السعودية - معادن بالتحالف مع شركة الكوا الأمريكية الأكبر عالميًا في مجال تعدين وإنتاج الألمنيوم.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ عبد الله الشماسي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية بالقول «إن الدور القيادي للبنك في تمويل مثل هذه المشاريع وتعيينه كوكيل عن البنوك الإسلامية الممولة في إدارة التسهيلات الإسلامية لهذا المشروع الكبير يُعدُّ إنجازًا يفتخر به ويضاف إلى تاريخه.

وتابع الأستاذ الشماسي بالقول: إن الإصرار على النجاح هي السمة المميزة لبنك الجزيرة وقد ترجم هذا النجاح للعام الثاني على التوالي. فمثل هذا الإنجاز عمل على تعزيز مكانته التنافسية واجتذاب ثقة رعاة المشاريع الكبيرة في قدراته الإدارية.

إن الرؤية الثاقبة التي يمتاز بها البنك ساهمت في تحقيقه قفزات نوعية من خلال إرساء وجود البنك في مشاريع ومنجزات كبيرة والارتقاء بصورة البنك بين المؤسسات المالية القيادية والمميزة بحصد جوائز مرموقة على مستوى المنطقة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة