ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC تؤسس الشبكة الافتراضية الخاصة IP-VPN لقطاع الأعمال مجاناً

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أطلقت شركة الاتصالات السعودية العرض التأسيسي المجاني لخدمة «الشبكة الافتراضية» (IP-VPN) لتطبيقات الأعمال المتعددة، الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر حتى 31 أغسطس 2012م. وتقدم الاتصالات السعودية من خلاله أحدث تقنيات الاتصال العالمية لقطاع الأعمال في المملكة بغية تطوير المنشآت ودعم أعمالها.

وتُعتبر خدمة IP-VPN أحد التقنيات العالية الجودة والأداء، وتعمل على توصيل مواقع المنشأة كافة داخل المملكة بشبكة واحدة، تعمل وفق أعلى درجات الأمان والموثوقية؛ حيث تم تصميمها لتنفيذ التطبيقات كافة المرتكزة على بروتوكول الإنترنت، باستخدام تقنية (MPLS)، وهي الأحدث في ربط البيانات التي تشمل أيضاً تطبيقات الصوت والفيديو.

وتقدم الاتصالات السعودية الشبكة الافتراضية بأسعار منافسة جداً، مع إمكانية إيصالها إلى أي مكان داخل المملكة، وبطرق ربط متعددة، سواء بالكوابل النحاسية أو الألياف البصرية، أو من خلال التوصيل اللاسلكي عن طريق خدمة WIMAX أو عن طريق الأقمار الصناعية (VSAT) للمناطق النائية, إلى جانب عدم تأثر سعر وجودة الخدمة بالمسافة.

وتمتاز الخدمة بمرونة عالية وقابلية كبيرة في التوسع التدريجي وفق مفهوم «استخدم حسب حاجتك ووفقاً لنموك»، تمكّن العملاء من نقل وإضافة المواقع وفقاً لمتطلبات أعمالهم، وإضافة تطبيقات جديدة لشبكتهم بكل سهولة, كما أن الخدمة تسهم في تقليص التكاليف، وتلبي جميع المتطلبات الفنية، وتُحد من حاجة العميل لشبكات وواجهات متعددة وأنظمة إدارة مختلفة، وهو ما يحقق المزيد من التوفير في أعمال المنشأة. وتستند الاتصالات السعودية في تشغيل خدمة IP-VPN على أحدث ما توصلت إليه التقنية في مجال (MPLS) بهدف زيادة أمن وموثوقية إرسال البيانات وضمانها.

وتوفر الاتصالات السعودية خدمة الربط الاحتياطي CBLS بخمس باقات متنوعة، حسب احتياج العميل, بوصفها خدمة إضافية لضمان عدم تعثر أعمال المنشأة, حيث يعمل فريق عمل محترف على تقديم الدعم والصيانة اللازمة على مدار 24 ساعة لضمان جودة أداء الخدمة, ويمكن للعملاء الاتصال بالرقم 909 للحصول على العرض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة