ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

برامج بنك الجزيرة التمويلية تقدم حلولاً تتسم بالمرونة والسرعة في التنفيذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقاً من حرص بنك الجزيرة على توفير عناية مميزة لعملائه، فقد عمل على تقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة لتلبية كافة الاحتياجات المالية والتمويلية للعملاء الحاليين والمستهدفين حيث إن غاية بنك الجزيرة هي توفير حلول مصرفية إسلامية حديثة مبتكرة ليصبح بذلك البنك السعودي المفضل للعملاء في تلبية احتياجاتهم المصرفية والرقي بسبل عيشهم إلى درجة تتجاوز توقعاتهم.

6 شهور بدون سداد مع التمويل الشخصي

يمنح برنامج «دينار» للتمويل الشخصي لعملاء بنك الجزيرة القدرة على تغطية كافة مصاريفهم الاستهلاكية والعائلية بمنتهى البساطة والسرعة. وقد أطلق البنك مؤخرا حملة التمويل الشخصي «الدفعات جمدناها: والـ 6 شهور كررناها» والتي تتيح للعملاء تأجيل سداد القسط الأول لستة أشهر بعد الحصول على التمويل المطلوب، وتنطبق هذه الميزة على جميع القطاعات الحكومية كالصحة والتعليم والقطاع العسكري ابتداءً من رتبة جندي مع إمكانية تحويل مديونياتهم من البنوك الأخرى إن وجدت ليتمتع العميل بتمويل شخصي ميسر يصل إلى 1,5 مليون ريال بعائد مرابحة تنافسي متوافق مع أحكام الشريعة.

وتأتي حملة بنك الجزيرة الأخيرة « الدفعات جمدناها: والـ 6 شهور كررناها « نزولاً عند رغبة العملاء الكرام وتزامناً مع قرب الإجازة الصيفية حيث كرر بنك الجزيرة حملته الترويجية للتمويل الشخصي والتي تمكّن العميل من الحصول على تمويله المطلوب لتغطية كافة احتياجاته الشخصية والعائلية دون أن يترتب عليه أي التزام تجاه البنك خلال الـ 6 شهور الأولى والتي تتخللها فترة الصيف وشهر رمضان المبارك والعيد.. كل ذلك بإجراءات ميسرة فائقة السرعة في التنفيذ».

بالإضافة إلى ميزة السداد المؤجل للقسط الأول، فإن عائد المرابحة يعتبر من الأفضل في المملكة مع توافقه التام مع أحكام الشريعة كما هو الأمر مع كافة برامج ومنتجات بنك الجزيرة إلى جانب ميزة مبالغ التمويل العالية والسرعة الفائقة في الحصول على الموافقة المبدئية.

تمويل للمتقاعدين

وفي بادرة هي الأولى من نوعها قام بنك الجزيرة مؤخرا بتوسيع نطاق برنامج دينار للتمويل الشخصي ليشمل شريحة المتقاعدين كأول برنامج تمويلي من نوعه يتيح لهذه الفئة الاستفادة من الخدمات المصرفية والتمويلية وفاءً وتقديرا من بنك الجزيرة لهذه الفئة العزيزة من فئات مجتمعنا الغالي.

برنامج بيتي.. للموظفين وأصحاب المهن الحرة

في ظل الطلب المتزايد على مستوى المملكة لتملك الوحدات العقارية، أطلق بنك الجزيرة برنامج « بيتي « للتمويل السكني وهو برنامج تمويل يعتمد على صيغة الإجارة المتوافقة مع أحكام الشريعة ليتيح للمواطنين تملك منازلهم أو شراء الأراضي والعقارات السكنية بكل يسر وسهولة وبهامش ربح تنافسي. وقد تم تصميم هذا البرنامج ليشتمل على العديد من المزايا التي تأخذ بعين الاعتبار كافة احتياجات العميل, ومنها طول فترة السداد التي قد تصل لثلاثين سنة وبدفعات ميسرة تتناسب مع دخل الفرد (بدون دفعة أولى لمعظم القطاعات). هذا فضلا عن الحد العالي لقيمة التمويل والذي قد يصل الى خمسة ملايين ريال مع إعفاء الورثة من السداد في حالة الوفاة أو العجز الكلي لا سمح الله.

برنامج « بيتي» للتمويل السكني من بنك الجزيرة يتيح للموظفين وأصحاب المهن الحرة من المواطنين والمقيمين تملك منزل أحلامهم مهما كان حجمه أو موقعه مع أخذ كافه مصادر الدخل في الاعتبار وبدون اشتراط كفيل أو اشتراط تحويل راتب مع إمكانية تضامن ذوي القربى من الدرجة الاولى للحصول على قيمة أعلى لشراء منزل أحلامهم.

التمويل العقاري مقابل رهن عقار

وبهدف إرضاء كافة شرائح العملاء وتحقيق رغباتهم أطلق بنك الجزيرة برنامج التمويل العقاري مقابل رهن عقار والذي ُصمم خصيصاً ليناسب موظفي الشركات المدرجة في السوق المحلية وغير المدرجة ورجال الأعمال ممن يملكون عقارات حيث يوفر لهم فرصة الحصول على تمويل عقاري مقابل رهن عقار يملكونه بهدف تملك عقار آخر وبصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة. ويعتبر هذا البرنامج فرصة جيدة لمن يتطلع إلى الاستثمار في المجال العقاري الواعد وتحقيق دخل إضافي من خلال المزيد من الاستثمارات في اقتناص الفرص الموجودة في السوق العقاري في الوقت الراهن.

برنامج التمويل العقاري الاستثماري يقدم حلولاً تمويلية استثمارية فريدة

إن الاستثمار العقاري من أهم الخيارات الاستثمارية المتوفرة اليوم، فهو يوفر دخلاً إضافياً مع مخاطر قليلة مقارنةً بغيره من الاستثمارات. ويوفر برنامج التمويل العقاري الاستثماري من بنك الجزيرة للراغبين في الحصول على تمويل عقاري لشراء عمارة سكنية أو تجارية أو مجمع تجاري أو سكني واستثمارها كمنتج حيوي ذا طابع استثماري حيث ُصمم هذا البرنامج لتلبية احتياجات العملاء ممن يرغبون في الاستفادة من فرص الاستثمار في المجال العقاري المتاح في ظل الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والمراكز التجارية. ويعتبر هذا البرنامج أحد الحلول والأدوات الاستثمارية الآمنة مقارنةً بغيرها من الأدوات حيث يوفر للعملاء أفضل هامش ربح مع إتاحة الفرصة لسداد مبلغ التمويل من الإيجارات وإيرادات العقار ، وعدم اشتراط كفيل ، مع إمكانية سداد مبلغ التمويل من خلال عوائد الإيجارات للعقار.

وقد أطلق بنك الجزيرة مؤخراً حملة تسويقية جديدة تحت شعار « نشتري لك عمارة استثمار... وأنت سدد من الإيجار» ويتم خلالها الترويج لبرنامج الجزيرة للتمويل العقاري الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة بصيغة الإجارة، ويتميز بمرونة عالية وفترة سداد تصل حتى 15 سنة. ومن أجل الحصول على المبلغ الأكبر فلن يقتصر مصدر السداد على إيرادات العمارة بل يمكن أن يشمل أيضاً كافة مصادر دخل العميل موظفاً كان أو صاحب مهنة حرّة بالإضافة إلى الدخل من العمارة نفسها إذا كان لها عائد من الايجارات.

التمويل مقابل أسهم

يتميز بنك الجزيرة بتقديمه برنامج التمويل مقابل الأسهم المحلية والذي يعد من ضمن البرامج التمويلية المميزة التي يقدمها البنك لعملائه حيث يمكن من خلاله منح العميل تمويل متوافق مع أحكام الشريعة مقابل رهن محفظة الأسهم المحلية وذلك باعتماد صيغة التورق، بما يتيح للعميل زيادة في قدرته الاستثمارية وتنمية استثماراته الشخصية أو الحصول على النقد لتلبيه احتياجاته المالية أياً كانت.

بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية تكافئ حامليها نقداً

يصدر بنك الجزيرة بطاقات ائتمانية بأنواعها البلاتيني والذهبي والكلاسيكي المتوافقة مع أحكام الشريعة لتوفر عددا كبيرا من المزايا حقق البنك من خلالها نجاحاً ملحوظاً في سوق بطاقات الائتمان في مدة وجيزة. هذا وقد أعلن بنك الجزيرة عن إطلاقه برنامج مكافآت خاص ببطاقات الائتمان « كاش باك... احصل على البطاقة الائتمانية التي تعطيك أكثر»، لمكافأة حملة البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد بمكافآت نقدية حسب المبالغ التي يتم صرفها باستخدام البطاقة حيث يعد ذلك تقديراً لعملاء البنك الحاليين والمستهدفين لاختيارهم منتجات بنك الجزيرة الحديثة والمتوافقة مع أحكام الشريعة حيث يقدم البنك من خلال هذا البرنامج قيمة نقدية مسترجعة بواقع 1% من قيمة المشتريات بمجرد استخدام العميل بطاقته الائتمانية لعملياته الشرائية وسوف تحسب تلقائياً وتظهر في كشف الحساب الشهري للبطاقة الائتمانية.

إنه بمجرد حصول العميل على بطاقة بنك الجزيرة الائتمانية وبعد تفعيلها يتم إدراجه تلقائياً تحت برنامج المكافآت وبدون رسوم اشتراك أو تسجيل، وسيبدأ العميل في كسب 1% « كاش باك « كقيمة نقدية مسترجعة للعمليات الشرائية على نقاط البيع والإنترنت فقط في داخل أو خارج المملكة بدون حد أدنى بحيث يضاف إجمالي مبلغ القيمة النقدية المسترجعة إلى حساب بطاقة العميل الائتمانية مرة واحدة سنوياً، عند تجديد البطاقة ليتمكن العميل من إعادة استخدام المبالغ في عملياته الشرائية المستقبلية. جدير بالذكر أن بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة تقدم مجاناً للسنة الأولى خلال هذه الحملة إلى جانب بطاقات إضافية مجانية مدى الحياة وتقدم كماً كبيراً من العروض والخصومات الفورية محلياً وعالمياً إلى جانب تقديم خدمات نقدية للطوارئ والإحالات الطبية والقانونية أثناء السفر مع خدمات العملاء على مدار 24 ساعة.

يشار إلى أن بنك الجزيرة قد طوّر جميع تلك البرنامج بطريقة تُسهّل على العملاء الحصول على الخدمة بشكل سريع حيث بإمكان العميل التوجه إلى أقرب فرع لبنك الجزيرة للتقدم بطلبه أو عن طريق الهاتف المجاني 8002449999 للاستعلام والتنسيق لزيارة ممثل خدمه العملاء في موقعه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة