ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

نظير جهودها في تملك آلاف الأسر السعودية لمساكنهم واستحواذها على أكبر حصة في السوق
«دار التمليك» تحصد جائزة «الريادة في التمويل» للعام الثاني على التوالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصدت شركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل السكني جائزة الريادة في التمويل للعام الثاني على التوالي، تقديراً لريادتها في سوق التمويل العقاري في المملكة، وجهودها في مساعدة المواطنين لتملكهم مساكنهم في جميع مناطق المملكة، واستلم الأستاذ سعيد الغامدي المدير الإقليمي لشركة دار التمليك في المنطقة الغربية الجائزة خلال مؤتمر الاستثمارات العربية الذي أقيم في أبوظبي الشهر المنصرم.

من جهته اعتبر الأستاذ ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك أن حصول الشركة على جائزة الريادة في التمويل العقاري للعام الثاني على التوالي، يأتي أمتداداً لشهادات التقدير المحلية والإقليمية، التي تعترف بإنجازات الشركة وتوسعها في تمليك المساكن للمواطنين، وتعضيد الجهود الحكومية في تمليك المساكن للمواطنين ومواجهة الطلب المتنامي على المنتجات السكنية.

وقال أبو عتيق: «ندرك جيداً الدور المهم الذي تقوم به الشركة، في تمويل الأسر السعودية، وتمكينها من تملك مساكن، والذي توج باستحواذ الشركة على 20 % تقريباً من حصة سوق التمويل السكني حتى نهاية العام الماضي. هذا الادراك جاء نتيجة تفهمنا لاحتياجات عملائنا، وخبرتنا الواسعة في هذا المجال وتخصصنا في التمويل السكني، ومن هنا حققنا الريادة التي نتطلع إلى أن تستمر دوماً في هذا التميز».

وجاء حصول شركة دار التمليك على هذه الجائزة بعد أقل من شهرين من حصولها على جائزة (أفضل برنامج تمويلي عقاري للأفراد لعام 2011) ضمن جوائز معرض الرياض للعقار والتطوير العمراني (ريستاتكس)، وفوزها مطلع العام الجاري بجائزة أفضل تمويل عقاري اسلامي خلال مؤتمر البناء والتطوير العمراني الذي أقيم بالرياض.

وتنتشر فروع شركة دار التمليك في جميع مناطق المملكة تقريباً، حيث تتميز بوضع حلول التمويل السكني، من خلال التعرف على واقع الاسرة المالية ومن ثم تصميم برنامج تمويلي سكني يتناسب واحتياجات الأسرة ومتطلباتها. وتعد شركة دار التمليك من كبرى شركات التمويل العقاري المتخصصة في المملكة، ونجحت حتى نهاية العام المنصرم في تمويل أكثرمن 3 الآف أسرة عن طريق منتجات الشركة، وتتجه الشركة الى مواجهة الطلب المتزايد على منتجاتها من خلال رفع قيمة محفظتها التمويلية لمواكبة النمو المتسارع في سوق التمويل العقاري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة